- في كل لحظة من لحظات حياتك أنت بحاجة إلى الله، إن لم ترجع إليه اختيارًا رجعتَ إليه اضطرارًا.🐬
- لم يكن أبدًا من شروطِ السير إلى اللهِ أن تكون في حالة طهرٍ ملائكية، سر إليه بأثقالِ طينك، فهو يحبُ قدومك عليه ولو حبواً.
🐬
- ألله عادل جداً، ولم يدخلْك في تجٍربة الا لتكتشف أن الأشياء التي حسبتها يوماً سعادتك كـانت تعاستك في وقت لاحق.
🐬
- هذا الأمر ثقيل يالله ووحدك من سيجعله خفيفًا كالطير.
🐬
- أسف يا الله لأنى أعصيك دائماً ، ولأنى كُل مرة أُحاول فيها ألا أعصيك أعود وأعصيك ، أعلمُ أن رحمتك أوسع بكثير وأعلمُ انك تسمع دُعائى ومُناجاتى ، إنى لا أعبدُك بالطريقة التى تُرضيك لكنى أُحاول وسأظل أُحاول ، وإنى أُحبُك يا الله رُغم عصيانى ، فاللهُم ثبات اللهُم قوة ، اللهُم إتزان .
🐬
- عزيزي الله،أعطني القوة كي لا أقفّ في منتصف الطريق، كي لا أنكسر في اللحظه ألتي يؤمن الجَميع بقوتي،كي لا أكون كَمن قاوم العاصفة و أسقطتهُ نسمة.
🐬
- حاولت يالله ، حاولت حتى كلَّ متني، يئست وأنا أعلم إنك لا تحب القانطين سامحني ف هذا كل ما لديّ.
🐬
- ثم يرسل الله لك يداً ترفعك من ظلمات بئرك كما رفع يوسف ، و ينصرك كما نصره ، و يرسل لقلبك نوراً كالذي ارسله لعين يعقوب.
🐬
- اللهم إني أُسند إليك أموري كلها فاجعل لي يالله مخرجاً من كل ضيق.
🐬
- عزيزي الله، ليلة البارحة شعرت بيدٍ تمسح على رأسي أثناء نومي، بينما لم يكن حولي أحد، أكان هذا أنت؟.
🐬
•••••••••••••••••••
كل ما أعرف.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مساحه| للحديث عن الله ، رسائل ومواقف؟.
🐬
........
أنت تقرأ
2 كل ما أعرف || إقتباسات.
Randomأجمل ما تفعله بنا الإقتباسات هو شعور الشراكة مع الآخر المجهول ، كلنا نحمل نفس العِلل الي تجعلنا نجتمعّ حول النصّ المعبّر إيّاه.