- لا ينساك الله، ولو ظننت أنّك بالكاد تتحمّل الحياة، يؤتيك باليُسر والفرَج في ذلك الحين الّذي تشعر فيه أنّك على شفى حُفرة من السقوط.
🌱
- أتحسّس لُطف الله في كل تأخيرٍ لمطلوب أرجوه وفي كل حدثٍ صادف، وفي كل أمرٍ مُيسّر وفي جلّ أمري، و كم لله من لطفٍ خفي غاب عنه إدراكي.
🌱
- الإطمئنانَ التام إن الله يحَبنا حتى وإن مالت خطواتنا عن دربه يختبَر قوتنا في البُعد عنه ليعيَدنا إليه؛ الوحيّد الذي لاباب يحَول بيننا وبينَه.
🌱
- رُبما في لحظةٍ مُفاجئة ، يُغيّر الله بداخلك ما ظننُته من فُرط الألم أنه مُستمر وعالقٌ معك للأبد .
🌱
- بك الكفاية ياربّ، منك العوض على ما فات، ولك الحمد على ما كان وعلى ما هُو آت.
🌱
- سيُرسِل الله لك يوماً من يُغطِي جرحك الذي عجز أن يبرأ، ويُعِيد لك أشياءً جميلة اعتدتّ عليها وفقدتها، ويمنحك ماتتمناه دُون أن تطلُب .
🌱
- الحمد لله ما ضاق أمرٌ ثم هان ، الحمد لله مُبدلِ العسر باليُسر ، والحمد لله حمدًا يملأ الميزانَ.
🌱
-ولا تدري كم صرف الله عنك من الأذى وأنت ببصيرتك المحدودة تبكي عليه.
🌱
- بطريقةٍ ما سيصلح ما بداخلك، يبني حطامك من جديد، يؤنس وحدتك، يشافي قلقك، يجبر كسورك، وبشكلٍ ما ستشعر أنك بخير.
🌱
- إنّ الله حين يتولاك ، ولايته تهُد الجبال ، تُلين الحديد ، تسوق إلى قدميكَ ما كان مُستحيلًا
اللهمَّ تولنا فيمّن توليت .🌱
••••••••••••••••••••••
كل ما أعرف.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مساحه|للحديث عن الإيجابيه والمواقف الايجابيه؟
🌱
......
أنت تقرأ
2 كل ما أعرف || إقتباسات.
Acakأجمل ما تفعله بنا الإقتباسات هو شعور الشراكة مع الآخر المجهول ، كلنا نحمل نفس العِلل الي تجعلنا نجتمعّ حول النصّ المعبّر إيّاه.