- انتقي دائمًا ما يليق بك ويوازي روحك من حِلم و أشخاص وحتى كلمات🧚🏻♀️
- أنت في هذه الحياة وهذا المجتمع تحديداً ، كما لو إنّك على متنِ سفينة قد شارفت على الغرق ، وقد إنصاع الآخرين لأوامر القبطان ، وراحوا يتزاحمون عليك ، طالبين أن تتخلص من أحلامك ، أخلاقك ، وكلّ ما يثقل شخصيتك ، وإلا فإنَّ جسدك : لن يألفَ طعماً للجفاف ما حيّيتَ .
🧚🏻♀️
- أي حُلم سيسكُن نومنا الأخير؟
🧚🏻♀️
- الإنسان ليس حجراً و لا حيواناً و لا نباتاً يكفي أن توفر له الماء والهواء و الطعام لينمو، كلا .. هو عقل يفكِّر ، و روح تتطلَّع ، و قلب ينبض، هو أحلام مستقبلية جميلة يخرج بها من آلام الواقع ، هو كَيْنُونة خاصة ، و بصمة مختلفة لا ينوب عنه أحد، و له معاناته و رؤيته و نظرته، صواباً كانت أو خطأ، لا الأب ولا الزوج ولا الشريك ولا الحبيب يمكن أن يكون صورة طبق الأصل عنه.
🧚🏻♀️
- لا زال لدّي أحلامٌ لم أحققها ، و أماكن لم أزرها بعد ، و كلمات لم أجد الفرصة لقولها ، لا زال لدي الكثير لم أفعله ، لا أريد أن تنتهي حياتي هكذا لا أريد الموت و في داخلي الكثير من الأحلام تتقاتل.
🧚♀️
- ما قيمة تصنعك وخوفك وأقاويل الناس ونظرة المجتمع عندما تكبر وتهرم من دون أحلام وبلا تجارب فاشلة أو أخطاء تندم عليها ؟ لقد فاتك الكثير من المتعة.🧚♀️
- حتى في أحلام الصباح الباردة كنت أهذي بجملة العلائي
" القلب متعب من كونه قلب".🧚♀️
- هل تخيّلت يومًا أن شارعًا معبّدا يُصبح حلمًا من أحلام الشعوب؟.
🧚♀️
- أنا هُنا، عندما يكون لديك أحلام سيئة، عندما تشعر أنك لا تستطيع الحديث ، وعندما تشعر أن روحك ثقيلة، بغض النظر عن مانمر به أنا هُنا.
🧚♀️
- أعتدنا أن تكون كل الأشياء الجميلة في حياتنا مجرد أحلام.
🧚♀️
•••••••••••••••••••••••••••
كل ما أعرف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مساحة | حدثوني عن أحلامكم؟.
🧚♀️
...
أنت تقرأ
2 كل ما أعرف || إقتباسات.
Acakأجمل ما تفعله بنا الإقتباسات هو شعور الشراكة مع الآخر المجهول ، كلنا نحمل نفس العِلل الي تجعلنا نجتمعّ حول النصّ المعبّر إيّاه.