First Encounter

427 20 3
                                    

*SOONYOUNG POV*

كَانَتْ حِصَّةُ التَّعْلِيمَ الجَسَدِيَّ "الرِّيَاضَةِ", لَقَدْ نَقَلَتْ لِلتَّوِّ فِي هَذِهِ المَدْرَسَةُ لِأَكُونَ مَعَ صَدِيقِي المُفَضَّلِ لِي تشَاْن أَوْ دِينُو أَقْصَرَ.

حَسَنًا, أَنَا وَدِينُو كَانَا زَمِيلَيْنِ فِي الصَّفِّ, وَقَدْ قَابَلْتُ أَيْضًا مَجْمُوعَةً مِنْ أَصْدِقَائِهِ, جونهوي ومينغهاو, الَّذِينَ كَانَ لَدَيْهِمْ نَفْسُ الشُّغُفِ الَّذِي كَانَ لَدَى فِي الرَّقْصِ. ثُمَّ هانسول أَوْ المُلَقَّبُ فَيَرِنُّونَ الَّذِي بُدِى مِثْلَ دِي كَابْرِيوُ, وَمِنْ ثَمَّ هُنَاكَ وَوَنَوْ الَّذِي يَبْدُو فِي الوَاقِعِ كَقَائِدِ عِصَابَةٍ, وَمِنْ ثَمَّ هَذَا المَخْلُوقُ الطَّوِيلُ وَالوَسِيمُ الآخَرُ أَكْثَرُ مِنِّي الَّذِي يَدَّعِي مينقيو وَمِنْ ثَمَّ نَوْعُ سونقتشول أَوْ المُلَقَّبُ اسكوبس. مِنْ المُدْهِشِ أَنَّهُمْ كَانُوا وَدُودَيْنِ وَكَانُوا مُغَنِّيَيْنِ رابٌ جَيِّدَيْنِ, فِي البِدَايَةِ ظَنُّنت أَنَّهُمْ سيبدأون فِي لَكَمَي ثُمَّ يَأْخُذُونَ كُلُّ أُمُورِي وَلَكِنَّهُمْ حَمْدًا لِلرَّبِّ لَمْ يُحَدِّثْ ذَلِكَ.

أَنَا مُتَلَعْثِمَ فِي الفِكْرِ..

"هَيَّا, هَيَا لِنَلْعَبْ مَعَ المَجْمُوعَةِ" قَالَ دِينُو وَهُوَ يَبْتَسِمُ لِذَلِكَ فَعَلَنَا

بَيْنَمَا كُنَّا فِي مُنْتَصَفِ لَعِبِ كُرَةِ السَّلَّةِ الَّتِي كَانَتْ تَعَادَلَ مَعَنَّا دِينُو, جونهوي, وَ مينقهاو ضِدَّ فَيَرِنُّونَ, اسكوبس, وَوَنَوْ, وَ مينقيو. كُنْتَ عَلَى وَشْكٍ تُبَادِلُ لِإِطْلَاقِ رَمْيَةٍ مَعَ اللَّحْظَةِ المِثَالِيَّةُ وَالزَّاوِيَةُ المِثَالِيَّةُ ذَلِكَ الحِينُ.

"يَا سسااااددةة!!!!!!!" صَرَّخَ شَخْصٌ مَا وَرَدَّدَ دَاخِلَ نَادِي الرِّيَاضِيُّ كَامِل, كَانَ الشَّيْءُ الجَيِّدُ الوَحِيدُ هُنَا وَالطُّلَّابُ الآخَرِينَ حَيْثُ كانوا في حَقْلٌ خَارِجَ.

بِالعَوْدَةِ إِلَى مَا كُنْتُ أَقُولُهُ , كُنْتُ عَلَى وَشْكِ إِطْلَاقِ رَمْيَةٍ, وَلَكِنَّ بِسَبَبِ هَذَا الضَّجِيجِ, لَمْ تَصِلْ إِلَى الحَلَقَةِ, وَلَكِنَّ فِي النِّهَايَةِ هَبَطْتَ فِي أَيْدِي هانسول الَّذِي اِنْتَهَزَ الفُرْصَةَ لِتَمْرِيرِهَا إِلَى مينقيو وَمِنْ ثَمَّ حَجْبُهِ كَانَ مينقهاو وَلَكِنَّ تَمَّ دَفْعُهُ بَعِيدًا بِسُهُولَةٍ (شَعَرْتَ بِالحُزْنِ لَ مينقهاو الَّذِي يُوَاجِهُ العِمْلَاقَ) ثُمَّ مَرِّرْهَا إِلَى فَيَرِنُّونَ الَّذِي أُغْرَقُ الكَرَّةُ فِي الحَلَقَةِ وَهَذَا مَا نُسَمِّيهُ اِنْتَهَتْ اللَّعْبَةُ.

A song for you  || soonhoon { مُتَرْجِمَةٌ } |مُتوقفة حالياً|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن