No Make Up

381 21 10
                                    

- بَعْدَ أَرْبَعَةِ أَيَّامٍ -.

‏ *SOONYOUNG POV*.

فِي الوَاقِعِ, أَصْبَحْتُ مُرْتَاحًا لِهَذِهِ المَجْمُوعَةِ وَقَرَّرْنَا تَسْمِيَتَهَا بِ "سفنتين" بِثَلَاثِ وَحْدَاتٍ فَرْعِيَّةٍ وَفْقًا لَمَوْهِبَةِ كُلٍّ مِنْهُمَا إِذَا كَانَتْ وَحْدَةُ الأَدَاءِ الَّتِي كُنْتُ فِيهَا, ثُمَّ وَحْدَةُ صَوَتِيَّةٍ لِمَغْنَيَيْنِ المَجْمُوعَةُ, ثُمَّ فِي النِّهَايَةِ الهِيبْ هُوبْ ووحدة الفيجوال 'ز (الَّتِي كُنْتُ عَلَى وَشْكِ الدُّخُولِ إِلَيْهَا وَلَكِنَّ الجَمِيعُ كَانَ ضِدَّهَا).

وَأَيْضًا وُوزِيَ بَدَأَ يُؤَرِّخُ هَذَا الرَّجُلُ عَلَى الدَّرَجَةِ الأَعْلَى, اِسْمُهِ جَايْ بُوم أَنَّهُمْ يبدون فَظِيعَةٌ مَعًا. أَنَهَا تُؤْذِي كيندا لِأَنَّهُ كَانَ لِي وَلَكِنَّ لِمَاذَا لَهُ؟

تَنَهَّدْتُ.

*طرق طُرُقٌ *.

"اُدْخُلْ!" قُلْتُ كَمَا ذَهَبُ صَبِيِّ الشَّعْرِ الوَرْدِي فِي.

"هيُونِقُ, كَيْفَ أَبْدُو؟" سَأَلَ بَيْنَمَا كَانَ يَرْتَدِي قَمِيصَا أَبْيَضُ دَاخِلَ سترة الَّذِي يَرْتَفِعُ إِلَى 1 سَمٍ فَوْقَ رُكْبَتِهِ.

"اِصْطَحِبْ سُتْرَةً مَعَكَ" قُلْتُ صَعِدْتُ إِلَى خِزَانَةِ مَلَابِسَ وَأَنَا أَعْلَمُ أَنَّهُ وَقْتُ اللَّيْلِ وَأَنَّ نَسِيمَ اللَّيْلُ سَيُجَمِّدُهُ حَتَّى المَوْتِ.

وَأَنَا عَلَى وَشْكِ الحُصُولِ عَلَى سُتْرَةٍ خَضْرَاءَ دَاكِنَةٌ مِنْ الخِزَانَةِ شَعَرَتْ بَيْدَ أَوْقَفَتْنِي.

"هيونق, إِنَّهُ بِخَيْرٍ" قَالَ وَهُوَ يَنْظُرُ إِلَيْهُ.

"أَنْتَ مُتَأَكِّدٌ؟ رُبَّمَا — اِنْتَظَرَ. هَلْ هَذَا المَكِيَاجُ عَلَى وَجْهِكَ؟" أَنَا سَأَلْتُ بِالقُرْبِ مِنْهُ أَنْ يَنْظُرَ إِلَيْهُ فِي عَيِّنِيهُ بَيْنَمَا كَانَ يسيرَ خُطْوَةٍ إِلَى الوَرَاءِ, حَيْثُ فَعَلْنَا ذَلِكَ سَقَطَ فِي نِهَايَةِ المَطَافِ عَلَى السَّرِيرِ.

"هُ - هيُونِقُ؟؟؟" قَالَ بِنَظْرَةٍ بَرِيئَةٍ, لِذَلِكَ قُمْتُ بِإِلْصَاقِهِ وَأَخَذْتُ نَسِيجًا وَكْرِيمًا كَانَ بِجَانِبٍ سَرِيرِيٍّ.

فَتْحَتُ الكَرِيمُ وَطَبَّقَتْهُ عَلَى وَجْهِهِ عِنْدَمَا بَدَأَتْ بِمَسْحِ المَكِيَاجِ عَلَى خَدَّيْهِ.

‏ *jihoon 's pov*.

كَانَ وَجْهُهِ حَقًّا مُقَرَّبًا. قَلْبِي يَنْبِضُ بِسُرْعَةٍ.

A song for you  || soonhoon { مُتَرْجِمَةٌ } |مُتوقفة حالياً|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن