Late birtday gift

299 17 3
                                    


‏*SoonYoung 's P. O. V*.

اِنْتَهَيْتُ مِنْ مُشَاهَدَةٍ جَمِيعُ الأَعْضَاءِ وَالآنَ آخَرُ وَاحِدٌ... وُوزِيَ.

"ااننييوننغغغ!!!!! كَوْنُ سونيونق!!! سيانجيل شَوْكَا هابنيداا! لِذَا أَهْمِمْ..." تُوقِفُ مُؤَقَّتًا وَنَظَرًا إِلَى الأَسْفَلِ

. "أَ - إِذَا! أَمْ, رُبَّمَا يَوْمًا مَا سَارِى كَيْفَ تُرْقِصُ, وَدَعَنِي أَرْقُصُ أَيْضًا, صَفْقَةٌ؟ إِنَّهُ يَشْعُرُ بِالحَرَجِ عِنْدَمَا يَكُونُ كَامَا ذَاتِيًّا وَلَكِنَّهُ صَدِيقٌ. لِذَا بِالنِّسْبَةِ إِلَى الهَدِيَّةِ الَّتِي طَلَبَتْهَا, مَاذَا؟" سَأَلَ وُوزِيَ أَثْنَاءَ النَّظَرِ إِلَى الكَامِيرَا.

"هُنَا, هُوَ كَتَبَهُ عَلَى وَرَقَةٍ, رَقْمُكِ السَّابِعُ, هُنَاكَ هَذَا اِسْمُكِ" سَمِعْتَ دِي كَيْ قَالَ بَيْنَمَا كَانَ يُشِيرُ إِلَى شَيْءٍ مَا عَلَى قِطْعَةٍ مِنْ الوَرَقِ.

"قَائِمَةُ أمَانِي هَوِّشِي لِأَعْضَاءٍ سفنتين" بَدَأَ القِرَاءَةَ.

"أَذَهَبَ فِي مَوْعِدٍ مَعَ وَوَنَوْ؟" هُوَ قَرَّا بِتَشَوُّشٍ.

"لَا هَذَا هُوَ مينقيو" قَالَ دِي كَيْ.

نَظَرَ وُوزِيَ إِلَى دِي كَيْ "حَقًّا؟ هَلْ تِمُّ بِالفِعْلِ؟" كَمَا أَوْمَأَ دِي كَيْ تُلْقِى تَجْهَمُ مِنْ وُوزِيَ.

قَالَ "دِي كَيْ الخَاصُّ بِكَ هُوَ أَقَلُّ مِنْ مينقيو" وَقَالَ مُشِيرَا عَلَى وَرَقَةٍ مَرَّةً أُخْرَى.

"هَلْ... أَ..... أَ - ايقيو..." قَالَ وُوزِيَ بِهُدُوءٍ.

ثُمَّ تَرَدَّدَ فِي البِدَايَةِ ثُمَّ قَالَ "لَ سونيونق" مَعَ تَخَطِّي قَلْبِيٌّ لِلفَوْزِ.

ثُمَّ أَخِيرًا, فِعْلٌ قَيُومَي بَعْدَ ذَلِكَ قَالَ "أَنْتَ تُحِبُّ هَدِيَّةَ عِيدِ مِيلَادِي بِالنِّسْبَةِ لَكَ, سُونِّي أَوْبًا, أَلَيْسَ كَذَلِكَ؟؟" بِصَوْتٍ لَطِيفٍ....

- الفِيدِيُو اِنْتَهَى -.

مَعَ تَوَقُّفِ الفِيدِيُو وَحَصَلْتُ عَلَى وِسَادَتِي وَاِحْتَضَنْتُهُ بِإِحْكَامٍ, سَوْفَ يَنْفَجِرُ قَلْبِي, اِيشْ!, لِمَاذَا هُوَ لَطِيفٌ جِدًّا!؟, حَتَّى أَنَّهُ نَادَانِي بِسُونِّي! بِسَبَبِ الفِيدِيُو اعدت عَلَيْهِ لِمِئَاتِ المَرَّاتِ حَتَّى 3 صَبَاحاً تَرَكَتْ عَيْنَاي تَنْجَرِفُ إِلَى النَّوْمِ.

‏ *SeungCheol 's P. O. V*.

*دق دَقٌّ *.

A song for you  || soonhoon { مُتَرْجِمَةٌ } |مُتوقفة حالياً|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن