Lonely

267 13 0
                                    


‏*Jihoon 's P. O. V*.

بَعْدَ أَنْ غَادَرَ مَتْجَرُ الحَلْوَى, كَانَ فِي الوَاقِعِ بِحَاجَةٍ إِلَى المُغَادَرَةِ, لِشَيْءٍ آخَرَ مُهِمٍّ مَعَ فَتَاةٍ تَشْهَ.

"أَمْ, عَفْوًا؟ لِي جيهون. تَذْكُرُ أَنَّكَ لِي جيهون, أَيَّ شَخْصٍ يُمْكِنُ أَنْ يَكُونَ لَدَيْهُ أَيَّ شَيْءٍ! يُمْكِنُنِي البَقَاءُ بِدُونِ كَوُونِ سونيونق فِي حَيَاتِي, فَقَطْ اِنْتَظَرَ وَ"شَاهَدَ. قُلْتُ كَمَا حَصَلْتُ عَلَيْهَا.

ثُمَّ شَعْرَتُ شَخَّصَ مَا دَفَعَنِي.

" بسست! جيهون آهْ, كُنَّ هَادِئًا نَتَذَكَّرُ أَنَّنَا فِي المَكْتَبَةِ" هَمَسَ لِي مينقيو.

تَنَهَّدْتُ.

رُبَّمَا لَا....

رَاجَعْتُ تِوِيتِر الخَاصَّ بِي وَكَتَبْتُ.

كَوُونِ سونيونق هَذِهِ الأَيَّامَ بِدُونِكَ تَجْعَلُنِي وَحِيدًا, قُلْ لِي لِمَاذَا أَشْعُرُ بِهَذِهِ الطَّرِيقَةِ؟\.

كَوُونِ سونيونق هَذِهِ الأَيَّامَ بِدُونِكَ تَجْعَلُنِي وَحِيدًا, قُلْ لِي لِمَاذَا أَنَا \.

كَوُونِ سونيونق هَذِهِ الأَيَّامَ بِدُونِكَ تَجْعَلُنِي وَحِيدًا \.

كَوُونِ سونيونق هَذِهِ الأَيَّامَ بِدُونِكَ \.

كَوْنُ سونيونق هَذِهِ الأَيَّامَ بِدُونِ \.

كَوُونِ سونيونق \.

كَوُونٍ \.

|.

تَنَهَّدْتُ وَأَبْقَيْتُ هَاتِفِي فِي جَيْبِي. لَا يَتَّصِلُ بِنَا أَحَدٌ, رُبَّمَا يُلْهُوا؟

لِمَاذَا حَتَّى أَهْتَمَّ؟ حَسَنًا, لَدَى الكَثِيرِ مِنْ الأَشْيَاءِ لِأُخْبِرَهُ بِهَا.

مِثْلٌ, أَنَا اِنْفَصَلْتُ مَعَ جَايْ بُوم بِسَبَبِهُ؟ * تَنَهَّدُ *.

بَعْدَ اِنْتِهَاءِ الحِصَصِ الدِّرَاسِيَّةِ, ذَهَبْنَا جَمِيعًا إِلَى غُرْفَةِ النَّوْمِ, وَذَهَبْتُ إِلَى غُرْفَةٍ هَوِّشِي, وَطَرَقْتِ. لَقَدْ قُلْتُ لِنَفْسِيَّ: "إِنَّهُ لَيْسَ هُنَا".

ذَهَبْتُ إِلَى غُرْفَتِي وَسَحَبَتْ كرسيًا بِجِوَارِ النَّافِذَةِ.

"سونيونق... كُنْ حَرِيصًا" كُنْتُ أَهْمِسُ كَمَا نَظَرْتَ إِلَى النُّجُومِ "أَلَيْسَتْ النُّجُومُ جَمِيلَةٌ؟ وَلَكِنَّ لَيْسَ كَمَشْرِقٍ وَجَمِيلُ مِثْلَكَ. لَقَدْ مَرْت 3 أَيَّامٍ مُنْذُ أَنْ تَرَكَتْ".

A song for you  || soonhoon { مُتَرْجِمَةٌ } |مُتوقفة حالياً|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن