Chapter (15)

3.3K 221 130
                                    


#مـيريـت

"فقط قهوة!" ابتسمت الي جيسي بعد ان سألني ماذا يحضر لي ونحن في ستاربكس..

"سأعود بعد دقائق"

امسكت الهاتف وانا اراه يرن بأسم هاري الذي هو متاكد انني خرجت دون موافقته ولكنه حقاً سخيف ، وردة فعله كانت سخيفة..

لماذا صرخ بي هكذا حتي عندما اخبرته انني سأخرج مع جيسي ..

الم يكن يسمح لي قبلاً!!

انا فقط حينها اخبرته انني لن افعل ..
ولكني فعلت ،لانني كنت انوي ان افعل ،انا فقط اردته ان يصمت .

"ميريت اين ذهبتي!!"

"اسفه ،كنت افكر" قلتها الي جيسي وهو ينظر لي بترقب "بـ ماذا؟!"

"لا اعلم .. الكثير" قلتها وانا اهز رأسي ..

"اعلم انني لم اكن بجانبك في هذا ولكن انا هنا معي الان" نطق بهدوء لابتسم وانا اعيد شعري للخلف..

"كيف كانت حياتي قبل الحادث؟ قبل هاري!؟ ومع هاري؟! كيف كنت انا.. سـألـ.." قطع حديثي فلاش كاميرا قوي لم يزعج عيني ولكني لاحظته ..
نظرت لاحد 3 فتيات جالسات علي طاولة بعيدة وهم ينظرون لي وبيدهم هواتفهم..
لقد فهمت الان ..
وهذا مُزعج.

"دعيني أخمن! معجبات هاري ستايلز اذا." قال جيسي بابتسامه لادر عيني وانا اقف ..

"هيا"

"نحن هنا من 15 دقيقة فقط" برر لاجيب بمفاذ الصبر ..

"الوضع ليس مريح ابداً عندما يحدق بك نص المكان وهم يلتقطون الصور لگ"

لست مغرورة او شئ من هذا..
ولكني لم اتخيل الامر بهذه الطريقة! ولكنه مزعج ان يلتقط لك احد صور بغير رغبتگ..
وخاصةً انك ستبدو بغاية الغرابة بها.

. .

"هل نذهب الي مكان اخر؟! " سأل لان في وانا اغلق الهاتف كلياً بسبب رنين هاري المستمر ..
هذا يزعجني .. ويجعلني غير مرتاحة ابداً ،
بدات الاحظ ان هاري مزعج للغاية..

"لا.. فلنعد للمنزل" نطقت بهدوء لينظر لي بينما يقود ثم اعاد نظره سريعاً ..

"لماذا؟"

"لن تفهم امري الا عندما يصبح لگ حبيب مثل هاري ستايلز "

قلت ولكنه اطلق نفساً عميقاً وهو يذم شفتاه ..

،، ،،

#هـاري

"ماذا؟؟!! اغلقت الهاتف" نطقت بغضب وانا انظر للهاتف قبل ان القيه علي الاريكة بعصبيه بينما زين فقط جالس يراقبني.. ثم يوجه نظره التلفاز مرة اخري.

انا خائف منه..

ويجب ان يهداني ايضاً ما هذه الصداقة.

"زين؟؟؟" صرخت ليقفز من مكانه وهو ينظر لي باستغراب ، لارفع حاجبي له ثم اغلق التلفاز وهو يعتدل ليجلس امامي..

My Young Lady || h.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن