فوت فوت فوت فوت فوت
. . .
ماذا عن هذا الشعور الذي يخبرك انك غبي .. وضعيف! ضعيف للغايه لادراك ما يحدث حولگ!
انك فقط مجرد شخص غير قادر علي فهم ما يدور حولك فقط لـ ظروفك الصحيه او المرضيه ..
فقط يضعوك بالاسفل .. لا يهتمون لمشاعرگ، حياتك،.. فقط يريدون ان يظهروا انهم الافضل !كانت ميريت مصدومة جداً .. مصدومة لدرجة انها لن تصدق ما قالته والدتها !
مصدومة لانها لا تصدق ان والداها كانا جزء من ذالگ! لم يساعداها .. لم يُنيرا ظلمة عقلها عندما كانت تائهه!
هي لا زالت لا تتذكر .. وهذه كانت الحُجة الوحيدة التي اتخذتها لتذكبهم."كيف استطعتم فعل ذالگ؟!" بالكاد خرج صوتها من بين شفتيها بينما هي تحاول عدم الصراخ ..
عقلها في منافسه شرسة لتصديق الحديث او تكذيبه!عقلها يريد التصديق .. وقلبها لا يريد ان يفعل!
كيف بعد ان احبته يحدث هذا لها .. ان يكون هو الشخص الوحيد الذي دمر حياتها.
"لقد كنا نساعدگ.. نحن من اتفق مع جيسي! لتعرفي كل شئ بالتدريج من اجل صحتگ" حاولت والدتها التبرير بعد ان رأت حالة ابنتها وميريت نظرت لها بينما مسحت دموعها مجدداً .. دموعها التي تسقط وتمسحها ، لتسقط اكثر.
"صحتي!؟ انتم تركتموني معه حتي احببته!! احببت من دمرني ووضع داخلي طفله.. وخدعني مجدداً فقط من اجل .. من اجل ماذا!!!!
لماذا فعل هذا حتي؟؟ " تحدثت ميريت ببكاء بينما تسير بيدها وهي تكاد تُجن .. وصرخت بالنهايه!"لما خدعني مجدداً؟؟؟ ماذا اراد ان يثبت ؟؟ انه اكثر عُهراً مما اعتقدت؟ ام انه اشفق علي او اراد ان يحظي بوقت مع جسد فتاه لا تتذكر دوره قبلاً معها" نطقت بقهر بينما تتذكر ما كان يحدث بينهم.. من قبل، عناقات، حديث معسول وتصرفاته لاسعادها..
كل هذا كان مُزيف!"هو لا يعني شيئاً لنا.. انتِ الاهم! لم نتركك ابداً.. فعلنا ما اخبرنا به الطبيب وهو عدم اخبارك كل شئ دفعه واحدة.. بل يجي ان يكون الامر تدريجياً وهو مقابلة اشخاص كنت تعرفيهم بالماضي.. ترين اماكن ذهبتي لها مسبقاً مع تكرار الحديث ! و خططنا ايضاً ان تأخذي علاج لذالگ ولكن بعد ان تلدي!! لان الامرأه لا يمكنها اخذ ادوية اثناء فترة الحمل " قال والدها وهو يقترب من ابنته بينما هي نظرت له باستعجاب "اهتممت بصحتي، ولكن ليس بمشاعري!! انا احببته"
صرخت هي بها وخرجت من المنزل راكضه الي سيارتها وانطلقت بها حتي لا تسمح لاحد ان يأتي خلفها..
انارت شاشة هاتفها لتمسكه هي بسرعه وكانت رساله منه ... هاري!
"عزيزتي! اذا كنت ستبيتين الليله معهم انا في منزل لوي مع الفتيان الليله حتي..."
أنت تقرأ
My Young Lady || h.s
Fanficخبر ينتشر في جميع الصحف. يحصل علي اعلي نسبه قراء لاول مجلة نشرته، " هاري ستايلز المغني من الفرقة العالمية ون دايركشن يغتصب مراهقة " ------------ انتـهـت فـي : 16-9-2018