رده كان يتردد في مسامعي.. ومازال.لازلت لا اعلم هل سامحني او لا ولكن اعتقد.. لا.
حتي اذا قال انه فعل لازلت اقول انه لن يفعل.لن ينسي احد هذا.
قلت له انني اسف ويدي ترتعش، ركبتاي لم يثبتا في مكانهما.. وكانت من اعماق قلبي..
ونظر لي هو بعيناه البنيه وهو يقول بهدوء مخيف "استطيع ان اري ندمك، ولكن هذا صعب.. ولكن انا اقدر كلماتك"
هو لن يسامحني وهذا حقه. ولن الومه علي ذلگ!
.. ولكنه علي الاقل يعلم انني نادم وصادق واحاول تصحيح هذا.
بعيدا عن هذا الاشياء التي علمتها عن ميريت ليست سيئة!
ونحن مختلفان للغايه!!ربما لهذا لسنا علي توافق! ربما.
لا يهم الان هي تحب اللون الابيض!
تحب جميع انواع الطعام.
تعشق مايكل جاكسون وتحب الاستماع الي الاغاني القديمه.تتمني لو كانت تعيش في القرون الماضيه لانها تظن انها خاليه من الشر والحقد والخيانه!
حسنا انها فاشله في التاريخ!
وايضا تكره النفاق والگذب..
الكذب! يوجد من سيموت بعد فتره هنا.يوم مولدها في الـعاشر من ديسمبر 2000 يوم الاثنين الساعه الـسابعه والنص صباحاً.
تفضل الشتاء عن اي فصل..
تتمني زيارة القطب الشمالي او الجنوبي لتري الشفق.تحب تجربة الاشياء الجديده ،وتحب المغامرة.
كان لديها حبيب واحد يدعي جيسي اكبر منها بعام ولكنها تركته لانه خانها وعادت له.. وبعدها تركها بسبب ما فعلته انا..
هذا يفسر كرهها الزائد لي.
.. كنت سأشعر انا بالذنب لانه تركها بسببي! ولكنه خانها مره لذا هو لا يستحقها..
اعني من يكون معه فتاه مثلها ويخونها.انا لا ابالغ ولست منحرفاً ولكنها جميلة.. ومثيره بعض الشئ.
اوقفت السياره بسبب اشارة المرور التي تحولت للاحمر وانا اضع رأسي علي المقود مفكراً كالعاده..
ما الذي سوف يحدث غدا..
وبعد غد..
وبعد غد!!ستعلم كل شئ في يوم ما والجميع يعلم هذا..
سأدمرها مرتان.
تحولت الاشاره للاخضر وانطلقت للمنزل حيث ميريت مسرعا واتمني ان لا تكون خرجت او فعلت شئ احمق ..
. . . . . . .
#ميريت
هو احمق ومغفل وطويل!
وقضيب منتصب طوال الوقت..انا لا اركز في هذا حسنا! ولكنه منتصب دائماً بالفعل.
ربما اركز قليلا ولا اريد ان اكون منحرفة ولكنه مغري..
أنت تقرأ
My Young Lady || h.s
Fanfictionخبر ينتشر في جميع الصحف. يحصل علي اعلي نسبه قراء لاول مجلة نشرته، " هاري ستايلز المغني من الفرقة العالمية ون دايركشن يغتصب مراهقة " ------------ انتـهـت فـي : 16-9-2018