فوت فوت فوت فوت فوت. . .
#بعد مرور شهر.
حدث العديد من التطورات الجيده في حياتهم الجديده!
علاقتهم اصبحت اقوي واعمق! مشاعرهم اصبحت اكثر انفعالاً اتجاه بعضهما البعض.اصبح هو يعشق تفاصيلها وحديثها وطريقة تعاملها معه او مع غيره .. اصبح يراها كم هي بريئه وحنونه.. وتحبه ايضاً.
يعلم ان هذا لن يدوم. لانها مريضه وستتذكره وتتذكر ما فعله!
ولكنها وقعت بحبه ايضاً .. تحب كيف يعاملها وينظر لها ويقلق عليها ..
تحب ان تري انها اول اهتمامته وفي مكانه مختلفه عن الجميع لديه!
وان تري حزنه اذا تشاجرا!!
هي احبته لانها رأت هاري الذي يهتم بها ويحبها .. تتجاهل دائماً شعورها بانها مفقوده بين الجميع او تائه! بالرغم من انه اصبح يلاحقها باستمرار.ولكن بالرغم من ان هناك اشياء جيده حدثت هناگ السئ الذي ظهر..
وهو ان جيسي اصبح يظهر باستمرار وهذا ما يُقلق هاري كثيراً..
بالاضافه الي اصرار ميـريت الدائم الي هاري بأن تتعالج لانها تريد استعادة ذاكرتها .. وهو يعلم ان تلگ السعاده التي يشعر بها بجانبها ستختفي بمجرد ان تعلم الحقيقه .. لانها ستختفي من حياته كلياً.
وهو لا يعلم ماذا سيحدث ايضاً ولكنه بالتأكيد ليس في صالحه!وايضاً هناك الكثير من الاسأله التي تريد ان تسألها الي هاري !!! لم تنسي ابداً ما راته في التلفاز .. وكلما تحاول امساك الهاتف يقطعها شئ .. كهاري مثلاً!
هو يحاول ابعادها عن الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بكل الطرق!
ويبعد عنها اي تواصل خارجي حتي لا تري اي شئ عن الامر عن طريق الصدفه!
ووقتها لن يكون الامر جيد.ولكن هاري لا يهتم لهذا! هو يريد ان يشعر بالسعاده، يريد ان يشعر بالحب والاهتمام منها .. لا يفكر بأنه سيذهب يوماً ما .. هو فقط يريد استغلال هذا فقط.
هو يعلم ان السعاده دائماً موجودة، ولكنها لا تدوم.
. . . . .
#هـاري
"خاسر مجددا هاهاها" قال زين وهو يقفز من مكانه لانظر له بسخط..
"اتري الغُش لا ينفع!"
"انا فقط لا اريد ان افوز حتي لا اجرح مشاعرگ" اخبرته وانا اقف من مكاني متوجهاً ناحيته السلالم وانا اصرخ ..
"ميريت بحقگ انتِ تبدلين ملابسك منذ ساعه""انا جاهزه! اخذت الجاكيت الخاص بك لانه واسع " قالت وهي تضع يدها في جيبه لابتسم وانا اخبرها بأنها تبدو لطيفه به وانا اضع يدي خلف ظهرها ونحن نمشي ..
أنت تقرأ
My Young Lady || h.s
Hayran Kurguخبر ينتشر في جميع الصحف. يحصل علي اعلي نسبه قراء لاول مجلة نشرته، " هاري ستايلز المغني من الفرقة العالمية ون دايركشن يغتصب مراهقة " ------------ انتـهـت فـي : 16-9-2018