فوت فوت فوت فوت فوت
#مـيريـت
"نعم جيما عزيزتي! هل انتِ بخير الان!!"
سمعت صوت هاري بجانبي ويبدو انه يتحدث في الهاتف.. انا لم افتح عيناي حتي لاني اشعر بالكسل الشديد لـ فتح عيناي فقط حتي ."و جوش!! هل هو بخير !! " قال هاري بقلق مجدداً وانا فتحت عيناي وانا اجلس..
لاحظ هاري اني استيقظت فأقترب وجلس بجانبي.
"سيكون بخير عزيزتي فقط.. تماسكي نحن هنا معك"
حقاً جيما مسكينه للغايه انا حزينه من اجلها..
كان من المفترض ان يكون زفافها قبل 3 اسابيع من الان ولكن والد خطيبها جوش مريض سكري .. ولقد دخل بغيبوبة قبل الزفاف بأسبوعان ولم يستيقظ الي الان.. لهذا تم تأجيل الزفاف.
هذا مُحزن للغايه من اجل جوش الذي يري والده بهذا الشكل.. وجيما فهو كان كوالدها ودائما تقول انه يعاملها بـلطف.ولكن اتمني حقا ان يصبح بخير .. انه شئ مهم لـ جوش ان يحضر والده زفافه ويراه وهو في حياته الجديده.
"صباح الخير" قال هاري فجأه وهو يضع الهاتف بجانبه ويبتسم لي ..
"انا حزينه للغايه"
انا اعنيها .. لا اعلم ولكن مزاجي ليس جيد اليوم !! بدون سبب."لماذا حبيبتي !! هل فعلت لكِ شئ .. اقسم انا اسف اذا اخطأت.."
"هاري عزيزي توقف!! انه ليس بسببك ابداً .. بل انا !! العيب بي انا" اخبرته بحزن ..
"لما انتِ حزينه! انا هنا.. اخبريني" قال بلطف وهو يضم رأسي الي صدره وهو يجدل شعري بخفه وانا ابتسمت علي تصرفاته .. انه رائع!!
"لا اعلم حقاً هاري .. فقط لست في مزاج حسن" فسرت له ..
"ماذا افعل لكي اُعدل مزاجگ!!" اخبرني وهو يعانقني وانا بادلته وهززت كتفاي بخفه بـ لا اعلم..
"انتِ جائعه لهذا مزاجك سئ.. سوف اقوم انا بأحضار الفطور لگ ِ" قال هاري بهدوء ووقف من السرير وانا قهقهت بخفه وقلت .. "اريد ان اخذ حماماً اولاً في الحقيقه"
"حسناً.. سأملأ انا الحوض لگ.. ثم احضر الفطور الي ان تنتهـ.."
"اريدك معي"بدأ هو متفاجئ قليلاً ورمش هو قليلاً بخفه..
"ماذا!! استحم معكِ.."
"لما انت متفاجئ هكذا!! نعم هيا" قلت بابتسامه وهو نفي بسرعه واحتلت ابتسامه واسعه وجهه.
. . .
#هـاري
كانت هي امامي تقف امام الحوض الممتلئ بالماء.. بينما سقط قميصي من علي جسدها عندما فكت ازراره.
اذا نظرنا من الناحيه الجسديه بها .. فهي تمتلگ حقاً جسد مثير.. اعني هي بها المقاومات التي تجعل اي فتي علي الحافه!!
أنت تقرأ
My Young Lady || h.s
Fanfictionخبر ينتشر في جميع الصحف. يحصل علي اعلي نسبه قراء لاول مجلة نشرته، " هاري ستايلز المغني من الفرقة العالمية ون دايركشن يغتصب مراهقة " ------------ انتـهـت فـي : 16-9-2018