بسم الله الرحمان الرحيم 💕
أتمنى تنشروا الرواية لأن عن جد التفاعل ميت😣 هاد ما يشجعني .. المهم فوت وكومنت بين الفقرات ي كيكاات💞
.
.
.
.
.كان كاي قرب أحد المنازِل بينما إبتسامة الشّر على محياه
قال بصوتٍ يدلّ على حقده "دعونا نقضي على كل من في المنزل! قد تكون الفتاة هنا."تحدّث بيكهيون "ماذا لو لم تكن هنا؟"
أجابه كاي بغضب "بل هي هنا."
تقدّموا نحو نحو المنزل ليتسللوا للداخل وكان عددهم ثمانية. نجحوا في الصّعود وكان أوّل من قابلوه ؛ إمرأة في الخمسينات من عمرها.
ما إن رأتهم تصنّمت في مكانها "م..م.. من أنتم؟"
فرقع كاي بيده ليهجم تشانيول عليها بوحشيّة دون أيّة رحمة. ثم تفرّق الجميع ليقضوا على أهل البيت واحداً تلو الآخر.
صرخ كاي بغضب "أين تلك العاهرة الصّغيرة!!؟"
أجابه بيكهيون "لا نعلم! سنواصل البحث في أماكن أخرى."
كاي بينما يضغط على يده "يستحسن ذلك وبسرعة."
خرجوا من المنزل..
؛
؛مسح تايهيونغ شفاهه ثم لحق فيكتوريا وفاتها ففعلت هي مثله وسبقته، إستمرّا في فعل ذلك كالأطفال حتى وصلوا للمنزلها.
كانت هي تسبقه قليلاً لكن فجأة تايهيونغ لمح كاي خارج من منزل ما، لذا فكّر في فيكتوريا وسلامتها قبل كل شيء فركض نحوها بقلق وأخفاها خلفه.
قال لها بهمس دون أن يلتفت لها "فيكتوريا، لا تتحرّكي."
سألته بإستغراب "لماذا!!؟"
نظر تايهيونغ لكاي بشراسة وكاي فعل المثل ثم قال "يبدو أنك تجري خلف المشاكل، كاي!"
صفّق كاي وضحك كالمجنون بينما يقول "هل تقوم بحماية الصّغيرة خلفك؟ هل تعرف هي الحقيقة؟؟"
أجابه تايهيونغ بغضب "وما شأنك؟"
إقترب كاي حتى وصل قرب تايهيونغ ثم بدأ ينظر لفيكتوريا وقال بحقد وجديّة "يُستحسن أن تُبقيها بجانبكَ قدر الإمكان، فهذه اللطيفة ستحدّد مصيرك." صمت قليلا ثم أكمل محادثا فيكتوريا "هو ليس لطيفا أبداً مع البشر، وأنت يحميكِ لمصلحته. على الأقل أنا أواجه ولا أرتدي الأقنعة!"
أظهر تايهيونغ إبتسامة جانبية ثم قام بلكم كاي بقوّة ليُصرّح بهمس "لا تلعب في الأرجاء، فإذا نفذ صبري قد أجعلُك تتمنى الموت. قبلت التحدّي لأتسلى قليلا فقط فأنت تضيف نوعاً من الإثارة لحياتي!"
أنت تقرأ
Victoria [مكتملة]
Werewolfهو مُجرّدُ مستذئبٍ لا قلب ولا مشاعِر له ، سماءهُ حالِكة لا نجُوم تُزيّنها. أمّا هي بشريّة لم تعرِف كيف تتصرّف مع الخطر!