السعادة ( النهاية )

8 1 0
                                    

بعد ما انتهت علاقتي بكليهما،  أخبرني احدهم بأنهما احبا بعضهما ، فلم أصدق إلى حين تأكدي من ذلك ...
في البداية ، كان كل شيء صعب بالنسبة لي ؛ فلم
أستطع التعود على فراق صديقتي و حبي الوحيد ، احسست بإحباط و حزن و كراهية ... لم استطع تجاوز الأمر بسهولة ، عانيت ، قاسيت ، اخفيت كل شيء بداخلي و لم ارغب في أن احدث أحدا عن ما بداخلي ...
بعد شهر ، دخل أشخاص حياتي ، احداهم علمتني كتابة و قراءة  الروايات دون أن تعلم أنها من ارجعت الي حياتي السعيدة ، فبفضلها نسيت حبي الكبير لذلك الشخص ، و نسيت تماما أنني كنت أملك صديقة مقربة ، و احدهم قام بنصحي ليلا و نهارا و قام باقناعي بأنني أستطيع أن أصبح كما كنت من قبل بالتعرف على اناس آخرين ، و وقف بجانبي كثيرا بعد ما حكيت له عن كل شيء لكونه أقرب شخص الي ... فبفضلهم انا بخير الآن و بفضلهم عدت إلى عادتي القديمة لكنني تعلمت كثيرا مما مضى ، أصبحت فتاة ذات شخصية حادة و قوية،  و لا ابيع صداقاتي  من أجل الحب ، و أصبحت اضحك من كل أعماق قلبي . و لا أضع ثقتي إلا في شخصين لانهما الأقرب الي . لم اندم على ذلك لكنني تعلمت كثيرا و الحمد لله على كل شيء ...

ابدا،  لا تعطوا للشخص أكثر من قيمته ، و لا تضحوا بما تملكونه من أجل شخص لا يهتم بكم و لا يستطيع أن يضحي من أجلكم ، و حافظوا على من يحبكم أكثر من غيره ، و ثقوا بالذي يثق بكم و يحبكم  ...
ثق بالذي يحبك رغم انك لا تحبه لكن لا تثق بالذي لا يحبك رغم انك تحبه
نصائح من تجربتي الشخصية ...
النهاية 💕

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 08, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

شعور مجهول حيث تعيش القصص. اكتشف الآن