part 3

703 19 14
                                    

   
      هاي مرحبا  فتيات

       استمتعو  فراشاتي

      و  لا تنسو فوت +كومنت

    اين انتي يامن انهكتي قلبي وروحي  اين انتي يامن اجرمت بحقك و انتهكت حرمتك
بارتجاف احاول تذكرك مع فشلي بنسيانك .كل مافعلته  كل ما قمت به لا اريد ان اصدق انني ذلك الشخص .
خاءف جدا خاءف لانه بسبب قلبي الاناني انا دمرتك أذيتك وحطمتك الی اشلاء ثم تركتك وذهبت بعيدا عنك لكن وجهك الضبابي لا يفارقني مهما حاولت محوك داءما لا استطيع فعل ذلك واجد نفسي اعود الی نقطۃ البدايۃ.
قلبي مازال يبحث عنك .هل يا تری سوف نصتدم ببعضنا البعض حتی لو صدفۃ؟ هل سنلتقي بظروف اخری ؟ هل يا تری ستنسين من انا وما فعلت بك ؟ لكن انا لن انسی ذلك ابدا لن انسی صوتك وشهقاتك تلك التي ماتزال تطن بأذني لن انسی صرخاتك وترجياتك لي بالابتعاد لن انسی دموعك ونظراتك تلك رغم نسياني لملامحك لكن كوني متيقنۃ انه سيأتي ذلك اليوم الذي ساتذكرك به.
مازلت و سابقی احيا علی ذكراك .وجهك الضبابي لا يفارقني مهما حولت ان امحوك.هل تعلمين كيف انا الان ؟
انا ساضل ابكي دما علی ما صنعتُ بك
هل انتي بخير؟
الوم نفسي انني قادر علی التنفس بعد فعلتي تلك وانا غافل عما جری لك.
ان سألتني عن ايامي كيف هي سأجيبك انها كما هي  لكن ما اشعر به مختلف جعل ايامي تعيسۃ مظلمۃ بسبب جريمتي التي لا تغتفر.
اخبريني ماذا افعل لانهي هذا العذاب الذي يفتك بقلبي وينهش من روحي .
هل تأخرت عليك كثيرا هل يوجد فرصۃ لالتقاءنا مرۃ ثانيۃ وتصليح خطيءتي  ؟ او ان هذه هي نهايتنا معا  قضيۃ اغتصاب كان المتهم فيها ذءب بشري يكون انا.
لو تعلمين خلال يوم طويل وشاق كهذا قلبي منهك ومليیء بالتنهيدات .
هل سيأتي ذلك اليوم الذي سانهض فيه مجددا لاعيش بسلام من جديد بلا اي هم يأرقني؟
توقعات غامضۃ وابتسامۃ جافۃ ستتغير مع الوقت قلبي حزين وندوبه واضحۃ كلها لن تختفي مع الوقت.
هل يمكنك الاستماع الی صرخاتي التي اكتمها الی مالانهايۃ حتي بوجود هذه العتمۃ هل سنخرج الی النور مجددا.
لكني اعدك بشيیء واحد انني سابحث عنك بالكون حتی اجدك ولن اتخلی عليك مرۃ اخری ابدا.

وجه جين انظاره الی  جايهوب ويون سو ليظهر له مقدار اهتمام جايهوب الزاءد نحوها كان يقوم بامساكها من ساعدها بلطف ويساعدها علی صعود السيارۃ
تزايدت شكوكه حولهما ليطرح عقله امامه الف فكرۃ عن العلاقۃ التي تجمعهما
(لا بد انهما يحبان بعضهما هذا واضح جدا فهي لا تنطق باسم اخر عدی جايهوب جايهوب اما انا لو اقتربت منها تقوم بدفعي عنها والصراخ بوجهي انا حتی لا اعلم سبب صدها لي لا اعلم لماذا ولكنها تذكرني بشخص ما ) ....

وصل الجميع الی البيت ليتجه كل منهم نحو غرفهم ويبقی جايهوب يون سواه و جين
اقترب جين منها ليردف امرا :اتبعيني سأدلك علی غرفتك .
تراجعت يون سو الی الخلف لتقول بنبرۃ مرتعشۃ رافضۃ لكلامه :كلا سابقی مع جايهوب فهذا يشعرني بالامان .
تصاعدت نيران الغضب فيه  كمن تم القاءه بالجحيم هذه الفتاۃ حقا تريد استفزازه بكل كلمۃ تقولها وهي جيدۃ في ذلك واللعنۃ من اول لحظۃ شاهدها فيه اما خاءفۃ او مرعوبۃ .
حاول مسك نفسه لكنه خرج عن مقدار صبر     لينفجر بها :مابك انتی لا تفقهين غير كلمۃ واحدۃ ترددينها كل ثانيۃ جايهوب جايهوب جايهوب هل انت مغرمۃ به لدرجۃ انك لاتريدين الابتعاد عنه ام ماذا
هنا لا يوجد ما انتي خاءفۃ منه لذا كفاكي من هذه الألاعيب,قولي لي انا ماذا فعلت لك لماذا تعاملينني بهذه الطريقۃ هل اسأت لكِ بشيئ هيا اجيبيني انا سأمتُ من تصرفاتك  .
قالها وهو يمسكها من كتفيها ليشعر بحرارۃ تتصاعد من خده تلقی صفعۃ قويۃ منها.
لتدفعه عنها وتدخل بنويۃ بكاء وهستيريۃ لتصيح  بوجهه:اتركني لا تقترب مني لا تقترب  .
اندفع جايهوب بسرعۃ نحوه ليمسكه من ياقته دافعا اياه عنها
جايهوب: اتركها جين حذرتك من الاقتراب منها انت لا تعلم شيئا لذا كف عن ذلك ولا تتدخل بمالا يعنيك  وايضا لماذا تلاحقها هذا ليس من عادتك ماذا حدث لك لقد تغيرت كثيرا هيونغ .
شعور الخجل كسی ملامحه غصۃ تشكلت في حلقه هو لم يرد ان يصل الامر الی هنا هي فقط اعطت الامر زيادۃ عن حده :
انا اسف لم اقصد لا اعلم كيف انفعلت هكذا انا اعتذر قالها الدموع في عينيه ناظرا لها بتلك العيون المنكسرۃ
بادلته النظرات  مع احساسها بوخز في قلبها ربما اسفه نحوها دفعها لتراجع بتفكيرها او حزنه المخفي وراء تلك النظرات البريئۃ لم تعلم سبب تلك النظرات الحزينۃ في لحظۃ احست بالاختناق حاولت الكلام معه و اصلاح الامر لتقول بخفوۃ:
" انا اسفۃ لما حدث لكن ارجوك ابقی بعيدا عني  هذا افضل لكلانا  انا...)
لم تشعر الا و الدنيا تدور حولها ليغمي عليها كادت ان تسقط علی الارض لكن جين اندفع بسرعۃ نحوها ليقوم بامسكها قبل ذلك .
فزع جايهوب من الامر الطبيب حذره من الضغط عليها فحالتها لا تسمح لها باي توتر او انفعال لكنها لا تكف عن فعل ذلك
وقف امام جين مرعوبا ساءلا بارتجاف  :مابها ماذاحدث لها
ليصرخ به جين:وانا كيف لي ان اعلم انت رايت بام عينك اليس كذلك .
تنهد جايهوب باستسلام من حالته ليطلب منه :هيا كفانا حديثا الان الفتاۃ تحتاج الی رعايۃ وانا تكلفت بذلك لذا خذها الي غرفۃ الضيوف وانا ساحضر الماء لها
اومأ له جين  :حسنا اسرع فقط
ثم قام بحملها بين ذراعيه متجها الی غرفۃ فارغۃ مجاورۃ لغرفته و يضعها بالسرير
رفع كفه ليلمس وجهها بلطف بشرتها كالاطفال جميلۃ ورقيقۃ اقترب منها اكثر ليتفحص ملامحها عن قرب هامسا بأذنها  :يون سو مابك ماذا حدث لك استيقظي ارجوك  وضع يده علی جبينها ليتحسس حرارتها
(اوه حرارتها مرتفعۃ جدا ما العمل الان )
مسك بقدمها ليقوم بنزع حذائها تحسس حرارتها مرۃ اخری فوجدها مرتفعۃ اكثر من السابق الی ان سمعها تهذي بكلام يكاد يفهمه ولاحظ قطرات من الدموع تنزل علی خديها
(انا لم افعل اي شيیء )
(لا تأذني ارجوك)
لم يفهم هو المغزی من كلامها .لكن الالم غزی ملامحه شعر بكميۃ المعانات التي تحملها هذه الفتاۃ
دموعها تلك اشعلت فتيل الالم  من جديد ليخاطب نفسه (اظنها عانت كثيرا هي لاتزال مرتديتا ملابس المشفی انها تبكي في نومها اظن ان الحرارۃ تاثر عليها سانزع ملابسها اولا )
وبعدها قام بنزع ذلك الرداء عليها وتغطيتها ثم احضر من غرفته قميصا ليلبسها اياه و ما ان وضع يده عليها حتی فتحت عيناها نظرۃ اليه نظرتا حادۃ تملوءها الغضب والخوف في اان واحد امسكت الغطاء بقوۃ وصارت تصرخ  ماذا تفعل انت لاتلمسني ابتعد عني اين انا من نزع لي ملابسي .
صراخها احتل ارجاء المنزل ليصل صوتها الی كل من بالمنزل
فزع جين من صراخها ليقول محاولا تهدءتها :اهدئي اهدئي ارجوك لن اءذيكي لا تخافي انتي بخير انا اقوم  بمساعدتك حسنا.
لكن كلامه ذهب ادراج الرياح و زادها هستيريۃ فقط ليعيد كلامه برجاء اكبر :ارجوكي كفا ٓسانادي جايهوب فورا .
لم يتلقی استجابۃ منها ليخرج من الغرفۃ مسرعا و يتجه الی الاسفل لطلب مساعدۃ جايهوب .

قدري ان احبك انتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن