السلام عليكم
كيفكم انا ما طولت كتير يلا استمتعو
بس بدي منكم معروف الي ب يقرا الروايۃ ارجو منكم التفاعلو بليزز فراشاتيفوت + كومنت
عندما لا يتفهمك من هم حولك فالعزلۃ هي السبيل الوحيد لك ..موءلمۃ هي دقات القلب عندما تسرب شوقا لاحدهم.وهو ابدا غير مهتم بك .
كنت داءما اسعی لأن اتجنب الالم اكثر من سعيي في ايجاد السعادۃ معك لوتعلمين ان فرحتك توازي الفرح ذاته وتفوقه ايضا .القليل فقط من ما تحبينه في نفسي يجعلني سعيدا اكثر من اي شخص فوق هذا الارض عندما تتكلمين معي قلبي يتراقص علی نغمات صوتك العذب .عندما تبتسمين قلبي يدق بسرعۃ كانني ركضت لأميال وانا فقط بقربك,.دعيني اخبرك بسر ما قوتي تتركز بابتسامتك الساحرۃ .
محاولتي أن يصبح كل شيیء بك ملكي انتهی وضاع مع السراب .اذا ما نفع قلبي الان؟!
انا قسوۃ في حق ذاتك وكسرت كل ما هو جميل فيك.
شعور موءلم عندما تبتعد علی شيیء بصمت لأنه ببساطۃ لا ينتمي اليك .
انا ابكي في الزاويۃ بعيدا عن الانظار حتی لا يراني احد ثم امسح دمعتي و اخرج اليك مبتسما كأنني بخير .
المشاعر الباردۃ صعبۃ ولكن الأصعب حين يكون مصدرها قلب من تحب .
سأدفن ذلك الحب في قلبي افضل من جرح مشاعر شخص لم ينتظر مني أيۃ أحاسيس .
لكن سأصارحك بشيیء غباء منكي ان تكوني حزينۃ بسبب شخص عديم المشاعر يعيش حياته بسعادۃ ناسيا ما خلفه وراءه من حطام وغباء مني ان احمل مشاعر لك رغم علمي بأن ذلك الحطام لن يصلح عن قريب بجمود قلبك نحو جنس ادم..
*
*
*
*
*
تذكير بالبارت السابق
pov j.hope:
اههه يون سو عندما تلتقي نظراتك بعيني اذوب بسحر رماديتيك .اغرق بحر هواك انسی كل شيیء يتعلق بي معك.
احاول ان اساعدك بكل فرصۃ أتيحت لي وأقنع نفسي بعدم الوقوع بلهيب حبك .لكني اجد نفسي غارقا يوما بعد يوم حتی النخاع .
لماذا لا استطيع الابتعاد عنك ؟ لماذا لا اجيد النسيان .قلبي الغبي احبك وسيبقی وفيا لحبك الی الابد.
كل مرۃ اتقدم خطوۃحتی أفصح لك عن ما احمله لك من مشاعر نقيۃ طاهرۃ لأجدني اتراجع بخطوتين خوفا ان افقدك.
اصبحت اخاف من فقدانك .اخاف ابتعادك عني .واخاف ان ترفضيني بعد الذي حدث معك.
مع هاذا عاهدت نفسي علی حمايتك و رعايتك لعل قلبكي يرق لي وينفتح سامحا لمشاعري الولوج داخله.
.
.
.
بقي جايهوب ينظر الی يون سو دون أن يرمش تصرفاتها تغرقه اكثر في بحر عشقها حاول ان يمسك نفسه عنها لكن نفسه قامت بعصيانه وخرجت عن طوعه ليسير بلا وعي منه الی حيث تقف هي ... تقدم منها ببطیء و خمول ليبتسم كشخص ثمل اهلكه الشراب.
نظرت له باستغراب ليهمس لها من بين شفتيه :
"انتي تدفعينني للجنون "
وقفت هي كالتمثال بلا حراك صدمۃ هزت كيانها تنظر اليه تحاول تحليل كلامه الغامض لتقول بارتباك :
"مابك جايهوب" سألته بارتجاف تتراجع بكل كلمۃ الی الوراء ليقلص هو المسافۃ بينهما مجددا متحدثا :
"يون سو انا احبك"
اختفت الكلمات من ثغرها سدَّت الابواب بوجهها بلحظۃ احست بالضعف لم تشعر الی بشفاهه علی خاصتها .
انقبض صدرها بقوۃ اخذت تتنفس بسرعۃ محاولۃ التقاط القليل من الهواء الذي اختفی كليا من حولها جعلها تشعر بالاختناق قبل ان وضعت يداها علی صدره لتدفعه عنها و صداع حاد اكتسح رأسها جراء لحظات لعينۃ مرت امام عينيها جعلتها تنظر الی جايهوب نظرات غريبۃ مختلفۃ حاقدۃ هي في الحقيقۃ لم تكن تقصده هو..بل كان تنظر الی الصورۃ المظلمۃ التي تجسدت بوجهه صاحبها ذلك الوغد الذي اعتدی عليها.
فقدت توازنها رغم محاولتها التماسك حتی استسلمت لترخي اطرافها و سقطت مغمی عليها قبل ان تنطق بضوت ضعيف
"جايهوب سساعدني "
وقف جايهوب جسدا فارقته الروح ينظر الی جسد يون سو الملقی في الرمال ,..شعور الكره لنفسه تولد داخله .الندم ينهش روحه .
استفاق علی نفسه ليهرع نحوها جالسا علی ركبتيه ينظر بأسی الی ما أقدم هو علی فعله دموعه خانته لتنهمر رغما عنه
تمتم بضعف لها :"يون سو يون سو استيقضي ارجوكي.يون سو لا تفعلي بي هذا انا اسف اسف جدا اقسم بحبي لك اني لن اعيد ما فعلته فقط افتحي عينيك وقولي انكي سامحتني "
لم تستجب له فحملها بسرعۃ ووضعها بالسيارۃ لينطلق مسرعا نحو البيت لاعنا نفسه مليون مرۃ (وغد حقير اللعنۃ علي كان يجب ان انتظر اكثر من ذلك ثم اعترف لها لكن الان بسبب غباءي افسدت كل شيیء وفقدتها .هي الان تكرهني الصدمۃ التي تلقها مني كبيرۃ جدا ..كان لديها فوبيا من الرجال وانا الان زدت الطين بلۃ .انا بالذات لم تنتظر مني فعل شيیء كهذا لقد خنت ثقتها بي .
end pov
وصل الی المنزل في ظرف قياسي فتح الباب الخلفي لسيارۃ ويحملها بسرعۃ متجها الی الداخل .
أنت تقرأ
قدري ان احبك انت
Adventureعندما تقع فتاة بريئة بين يدي ذئب مفترس لتفقد نقاءها وصفاءها تحت رحمته و ماذا سيفعل شاب اذى فتاة في لحظة ضعف خارج رغبته و يجد نفسه مغتصب متوحش