جاء وقت الاستراحة ذهب كل من تشان،اي يو و كوكي الي الكافتريا لتناول الطعام ... ثم جلسا جميعا علي نفس الطاولة المعتادة الجلسو عليها كل سنة ..
"مرحبا كوكي كيف كان الصف اليوم " قالتها اي يو وهي تنظر لي كوكي .
"كان كل معتاد كتب واقلام مدرسون يلقون الدروس وكل شئ ممل جدا " قالها كوكي وهو يبدا بتناول الطعام ..
" نعم انه فعلا كال معتاد " قالتها اي يو وهي تقلب عيناها😒 ومن ثم تنظر لتشان وهو يأكل في هدوء تام وهذا شئ غريب كونه تشان المزعج 😁..
"ياااااا... ماذا بك .. الم تقول حتي مرحبا او اي شئ انه من الغريب كونك هادئ .. حقا انه اغرب شئ رائيته هذا العام .. حقا ماذا هناك " قالها كوكي وهو ينظر الي تشان الذي ياكل في هدوء .
"لا ليس هناك اي شئ .. ولاكن الم تلاحظ شئ غريب اخر غيري .. اقصد شخص اخر غريب.. يتصرف بغرابه لا يتكلم معي ولا حتي قال مرحبا تشان ... كيف حالك تشان.. افتقدك تشان ... هذا غريب اليس كذالك .. فظننت اني ازعج ذالك الشخص فقررت انني لن اتحدث الي عندما يتحدث مع هو اولا.." قالها تشان وهو ينظر الي كوكي ومن ثم ينظر الي اي يو ويحاول تقليد صوتها..
" ..انا حقا لم افهم سوي شئ تافه جدا غير انكم تنتظرون من سيتكلم مع الاخر اولا .. هل هذا حقا ما يجعلكم هادئين هاكذا... انتم حقا مجرد اطفال اغبياء .. يالكم من تافهين حقا ... ..." قالها كوكي وهو ينظر الي الاثنان نظرة استهذاء بما يفعلون ..ومن ثم ينظر لطعامه ويقوم بأكماله ..
"كوكييي.. انظر الي انا المظلومه هنا ... انا دائما ما أسأله كيف حاله .. واذ كان بخير ام لا .... وانظر اليه انه لا يهتم .. هل يجب دائما ان اساله انا ليسأل هو مرة في حياته هذا المتكبر المغرور .. "قالتها اي يو وهي تنظر الي كوكي بعيونها البريئه التي توجد بداخلها لمعه خفيفه ..
"انها محقة تشان نحن دائما ما نبدأ ااسلام عليك ان تبدائه هذة المره .." قالها كوكي وهو ينظر الي تشان..
"اه.. يا رجل هل تستمع لهذه المخلوقه .. انها اغبي فتاه في المدرسة .. الجميع يكرهها حتي انا لا اعرف لما اصادق تلك الانواع من الفتيات ...انها قبيحه ايضا ومقرفه " قالها تشان بحده وبرود لينظر له كوكي واي يو .. في صدمة ومن ثم تقوم اي يو بالوقوف والذهاب بعيدا ..
"آه ولاكن ... م ماذا قلت انت تعرف ان اي يو تنجرح من هذا الكلام .. وانت مخطئ انها من اجمل فتيات المدرسة وكان فريق المشجعات يتحايلون عليها للانضمام لهم لرشاقتها وجسمها الرياضي وايضا شعرها الجميل ..والكل يحبونها في هذه المدارسة وخارج المدرسة انها محبوبه من الجميع واعني الجميع .... اتعلم انت لست انسانا حقا كيف تجرح فتاه بهذا الشكل انت تعرف انها يتيمه ونحن اصدقائها يعني عائلتها الوحيدة ... يجب ان نشعرها بالحب والمحبه ولاكن ليس لنجرحها .. ولاكن انا حتي لا اعلم كيف تقول لها هذا ... انا ذاهب " قالها كوكي وهو ينظر الي تشان نظره حاده جدا ومن ثم يذهب بعيدا هو ايضا ...
Pov chaniol
امم هل حقا كنت قاسي معها ولاكنها مخطئه انا لا احب ان يتجاهلني احد ولاكن ايضا لا احب ان اجرح احد .. كيف فعلت هذا حقا وايضا كوكي كان محق انها من اجمل الفتيات التي رائيتهم وايضا احاول تجاهلها لعدم وقوعي في حبها صدقا كيف قلت هذا لا بد انها تبكي الان وحدها .. هل يجب ان اعتذر ولاكن هاكذا سأتكلم انا اولا .. يااا يجب ان اتخلي عن كبريائي قليلا انها وحيدة .. لاول مرة اشعر ان كوكي حكيم لهذه الدرجة ... امممم ولاكن كيف سأتاسف لها انا لم اعتاد التأسف لفتاه من قبل ولاكنني مجبر .. حسنا سأتاسف لها بعد الاستراحة في الصف انها تجلس بجانبي ... نعم انها فكره رائعة
Pov end ..PovIu..
و..وولاكن ماذا قال.. وفجئه بدأت تتساقط الدموع بشكل مستمر فقمط بالركض بعيدا .. انه حقا كلام جارح .. اتمني لو كانت امي هنا تربط عل كتفي وتمسح لي دموعي وتهدائني وتقوم بقول لي ما يجب على فعله وما لا يجب فعله انا حقا افتقد امي وابي .. ولاكن حقا لما ابكي هل لان الشخص الذي احبه جرح مشاعري ام تجاهلني ام انه ليس مهتم اصلا ام انه حقا يراني هاكذا ..لم اظن انني سأقول هذا فيوم ولاكنني سابتعد عنه انه يشعر بالسوء كونه صديقي انه مغفل حقا ... اه انه جرس الصف عليا الذهاب الان وكما قلت سأبتعد عنه ... مسحت دموعي وتوجهت للصف ..
Pov endذهب الجميع للصف .. وكانت اي يو ستذهب للجلوس ولاكنها تذكرت انها تجلس بجانب تشان .. ولاكنها فكرت بذكاء واخذت كرسي فارغ لا يجلس عليه احد وجلست بعيدا عن تشان ..
Pov chaniolها قد اتت اي يو و .. ولاكن الي اين تاخذ ذالك الكرسي لا لاتقول انها ستجلس بعيدا .. كيف سأتأسف لها الان .. سأذهب لها انا .. ولاكن لماذا لقد دخلت المعلمه الصف لا يمكنني الذهاب الان ....... يمر الوقت ببطءء تام ولاول مره اشعر اني اريد ان اري اي يو انظر لها ازعجها اريدها الجلوس بجانبي انها حقا المره الاوله التي احس فيها هاكذا ولاكن هذا السعور لا يتركني وحدي ابدا شعور تأنيب الضمير انها حزينه بسببي انا حقا مغفل يا لي من مغفل كبير جدا انا المقرف الان وانا القبيح. ايضا ...واخيرا انتهي الدرس حان موعد الرجوع للبيت وسأقابل اي يو واعتذر ولاكن اين هي لقد اختفت تماما ....
Pov end .__________________________________
مرحباا .. بتمني تكونو استمتعتو وتشوقتو للبارت القادم انشاء الله.. وشو رائيكم بكوكي الحكيم وتشان الجارح واي يو المجروحه وبتفتكرو كيف راح يتأسف تشان وهل ستسامحه اي يو ولا لا بتعرفو البارت القادم😉😇😃💪💞👌❤سو شو رائيكم في البارت ...
كتير حلوو ممتاز 😍👌💪
حلو 😘;-)
جيد جدا😗
جيد😏🙍
مو حلو ابدا 🙅مو راح وصيكم |فوت+ كومنت |
يلا سلام✋✋❤ انيونغغ
أنت تقرأ
Little secret||سر صغير
Randomلا نشعر بقيمة الشئ الا عندما يذهب ... ولاكن هل عندما يعود هذا الشئ هل سنشعر بقيمته حقا ......❤? الشخصيات بالقصة . تشانيول من فرقة اكسو . اي يو ممسلة كورية . روزي من فرقة بلاك بينك . جون كوك من فرقة بي تي اس مارك من فرقة ان سي تي . لوكاس من فرقة...