حلم مشترك

51 5 0
                                    

مرت الايام مع التعب والارهاق الجاد في المذاكرة........

"يا رفاق لاول مرة ف حياتي كلها اذاكر مثل هذة السنة... امل حقا ان تأتي الاختبارات سهلة وبسيطة " قالها تشان وهو يغلق الكتاب الذي جان يذاكر فية..

"انا ايضا امل هذا " قالتها اي يو وهي تنظر الي السماء من النافذة..

"انا حقا متعب اشعر ان عقلي سوف ينفجر من كثرة المعلومات... لنتحدث في شئ ما مثل.. ماذا تريدون ان تكونو في المستقبل "
قالها كوكي..

"انا اريد ان اصبح مغنية مشهورة وان اكون من نجوم الكيبوب "قالتها اي يو بحماس....

"حقا.... انا ايضا لدينا حلم مشترك "قالها تشان  بفرح.

"ماذا عنك كوكي !?" قالتها اي يو

"انا... انا اريد ان اصبح لاعب مشهور في كرة السلة انني اجيدها..  وقررت الانضمام في فريق المدرسة لكرة السلة " قالها جوجي بطموح..

"هذا رائع"قالها تشان.

"حسناً هل ليدكم حلم ما ولم يتحقق بعد" قالها تشان..

Pov IU

بالفعل لدي حلم وحلمي هوانت تشان احلم باليوم الذي ستكون لي. فقط، ملكي..

Pov end

Pov koky

انا بالفعل لدي حلم حلمي هو اي يو احلم باليوم الذي اعترف لها وتكون تبادلني نفس الشعور... كم احبها
Pov end

"لا ليس لدي " قالها كوكي واي يو في نفس الوقت

"وانا ايضا.. ليس لدي بعد "  قالها تشان وهو ينظر لهم.

"حسنا انا متعبة.. سوف اذهب للنوم " قالتها اي يو وهي تدخل غرفتها وتقفل الباب ورائها..

"تشان " قالها كوكي وهو يبدو علية ملامح الحزن انه لطيف

"ماذا.. لما انت حزين" قالها تشانيول.

"انا بالفعل لدي حلم.. وهو ان تكون اي يو لي انا احبها " قالها جون كوك..

"حسنا فقط اعترف لها " قالها تشان

"اعترف.... اريد هذا لاكن لا استطيع.. اريد مساعدة " قالها كوكي وهو ينظر لتشلن نظرة بريئة

"حسنا.. ولاكنني بالفعل بدائت اساعدك زهرة الاڤندر لقد كانت فكرتي " قالها تشان.

"نعم.. ولاكن سوف اعمل بجهد للحصول علي قلبها " قالها كوكي  بحماس.

"ولقد جئت للشخص الصحيح " قالها تشان وهو يضع يدة بيد كوكي..

                  * في الصباح*

استيقظ كوكي وتشان مبكرا ليبدائو خطة الحصول ع قلب اي يو  ....

"حسنا لا تنسي ما قلتة لك فقط ادخل غرفتها ..انها نائمة اعط لها كوب القهوة هذا وحاول فتح اي حديث ولاجن ليس حديث اطفال حسنا " قالها تشان وهو يؤكد علي كوكي للمرة الالف..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 13, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Little secret||سر صغير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن