اعتذار ❤

37 8 0
                                    


              *عند اي يو بالمنزل *
رجعت اي يو للمنزل وبدات بالبكاء مجددا عندما تذكرت كلام تشان المؤلم ... واخذت تبكي حتي خلدت الي النومم.....
Pov chaniol

لما لاتجيب علي هاتفها او حتي تقوم بالرد علي الرسائل خاصتي ... علي ما اتذكر كانت هي الوحيدة التي عندما ارسل لها شئ تقوم بالرد في نفس الوقت كأنها تنطزر الرسالة منذ وقت.. اخشي ان يكون حدث معها شئ بسببي حسنا ساذهب الي البيت واراها غدا في المدرسة .....مر الصباح وجاء اليل ومازال شعور تأنيب الضمير لا يتركني وحدي ابدا  وايضا طوال اليوم افكر بها . ولاكن ماذا افعل لا استطيع النوم ........ لقد خطر ببالي فكرة 😈 سأذهب لها اعلم ان الوقت تأخر ولاكن انا اريد اتخلص من هذا الشعور ..ولاكن اولا سأتصل بكوكي اريد ان اسأله عن شئ .

"مرحبا كوكي كيف حالك "

"ماذا تريد " قالها كوكي بحدة ..

"اوه .. يا رجل ماذا بك هل هذه الطريقة التي تكلم بها صديقك "

"هل ما فعلته اليوم لاي ايو يسمي صداقة فاذا انا اعاملك معامله الصداقه " قالها كوكي بنبره عتاب ..

"انا اسف .. سوف اذهب لها .. ولاكن اردت الاتصال بك لاسألك ما الهديه التي يجب عليا ان احضرها لها لتسامحني .."

"ماذا .. هل ستذهب لها الان ...ان الوقت متأخر . ولاكن عموماان اي يو متسامحه .. ولاكنها  تحب الشكولاته "قالها كوكي

"شكرا .. لك كوكي.. اراك غدا وداعا"

"وداعا"قالها كوكي وهو يقفل الخط لاذهب وارتدي ملابسي واشتري الكثير من الشكولاته لها .. واتجه الي بيتها مباشرة.

رييينج...ريينج..ريينج ..ريننننججج .. لما لا تفتح الباب .. سوف ارن مجددا حتي تفتح ..

Pov end .

Pov Iu..

اه.. ما هذا الصوت انه صوت الباب ولاكن من يرن الجرس في هذا الوقت المتأخر .. آه انا حقا متعبة ..لاذهب لاري من في الباب .. ياا ..يالاهي ماذا يفعل هنا هل انا حلم بالتأكيد انا احلم فشتان بحكم طبيعته لا يأتي الي ابدا ..
ولاكنني لست احلم لانني اشعر بالم شديد في رائسي .. ولاكن ماذا يفعل هنا ..

"هل ستدعيني ادخل ام ماذا " قالها تشانيول وهو يبتسم لي لؤمئ رائسي بنعم ..ثم افسحت له المجال ليدخل لاقفل الباب وانظر له ..

"هل .. هل بكيتي كثير ا"  قالها تشانيول وهو ينظر لي نظره اكاد ان اموت من شدة جمالها .. ولاكن لما قلبي دقاته تتسارع بشدة فقمت بوضع يدي علي قلبي لا اعرف ماذا بي وكان لساني عاجز عن الحركه او الكلام وعيناي لا تصدق ما تراه امامها هل هذا تشانيول الجارح .. ذو المشاعر الباردة انا لا اصدق حتما.

"ياااا...لما تقفين هاكذا مثل التمثال المتحجر تعالي واجلسي اريد ان اقول لكي شئ " قالها تشانيول وهو ينظر لي ويربط علي الكرسي الذي بجانبه ولاكن دقات قلبي تتسارع اكثر فاكثر وفمي عاجز عن الكلام و قدامي واقفتان ...

وفجأة احسست بيده التي امسكت يدي وسحبتني .. انها كانت يده الدافئتين .. لاول مره منذ زمن يمسك بيدي اكاد اقع من شدة الفرحةة..

"ح..ح..حسنا لما انت هنا هل جئت لتجرحني  اكثر ام ماذا "

"ياا..لما انتي هاكذا ..انا احاول ان اكون لطيف .. ولاكن انا جئت هنا لاعتذر لكي وانا ..انا ..انا ..ا" قالها تشان ويبدو عليه ملامح اللطف الشديد لاقاطعه.

"انت ماذاا؟"

"انا ..اسف "قالها تشان وانا لا اكاد اصدق نفسي سوف يغمى عليا من كثرة الفرح . انا ... انا حقا احبه ..

"و ايضا هذه لكي " قالها وهو يعطيني كيس تملئه الشكولاته والنوع الذي احبه ايضا .. كم احب تشان اللطيف 😍.

Pov end.

"ياااا.. ماذا بك تكلمي "قالها تشانيول ومازال يمسك يد اي يو ..

"انا ..انا فقط مذهولة كونك لطيف ان هذه المره الأولى التي اراك بها هاكذا انا حقا اريد ان اعانقك .. " قالتها اي يو وهي تنظر لتشان في فرح شديد لتقوم بمعانقته ....

"تشان .. هل تعداني بشئ" قالتها اي يو ومزالت تحتضن تشان ..

"همممم.. ماذا تريدين "قالها تشان وهو يبعد اي يو وينظر لها ..

"هل تعدني الا تجرحني مجددا وان لا تتجاهلني وايضا كن لطيف دائما " قالتها اي يو وهي تنظر الي تتشان نظره بريئه بالكاد سيقع في حبها ..

"حسنا.. اعدك ولاكن عديني انتي ايضا الا تنظري لي هذه النظرة مجددا " قالها تشان وهو يتثائب انه بالفعل لم ينم حتي الان ..

"حسنا..اعدك انا ايضا ولاكن الم تنم حتي الان" قالتها اي يو وهي تنظر له ..

"نعم لم انم شعور تأنيب الضمير ظل يلاحقني .. فجأت اليك .. عليا الذهاب الان" قالها تشان وهو ينهض لتمسك يده اي يو ..

"لا..لا تذهب نم هنا اليله فالوقت تأخر كثيرا وبيتك بعيد و سأذهب انا وانت الي المدرسه غدا معا " قالتها اي يو لتشان .
 

        ____________________________

مرحبا ✋💞❤.. كيفكم بتمني تكونو بخير .. شو رائيكم بالبارت وشو رائيكم بتصرف تشان 👌👏. وياتري شو راح يصير بيوافق تشان ولا لا .. شو راح يحدث في الايام المقبله وبقولكو ان كل بارت قادم بيزداد التشويق وبتدخل شخصيات اخري وناس بتبعد وناس بتدخل .... راح تشوفو😉
وبتمني انكم استمتعتو ..❤❤

سو شو رائيكم بالبارت ...

حلو كتيير👌👏✋😍
حلو 😘😇
جيدجدا 👏😏
جيد 😕😒
سئ🙅🙍👎👎

مو راح وصيكم |فوت+كومنت|

يلا سلام انيونغغ✋💞

Little secret||سر صغير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن