Pov iu.
انه اليوم الاول من الفصل الدراسي الثاني انا حقا متحمسه لروئيه اصدقائي و بالاخص ثشانيول ..آه تشان انا احبك .احبك احبك و يمكنني قول احبك طول العمر ..
ذهبت في طريقي لمدرستي وايضا في طريقي لتشان خاصتي .. امم انه ليس خصاتي بعد ولاكن اعدك يا قلبي الذي ينبض لتشان سأجعل قلب تشان ينبض لي ايضا .. قريبا
قريبا جدا ..
وصلت الي وجهتي اخيرا .ها هو صديقي كوكي هناك اه احب هذا الطفل اللطيف ... ولاكن اين تشان لا لا تقولو انه تأخر مجددا..
وللمره المليون اه هذا الطفل دائما يتأخر عن اول يوم بالدراسه .... انا انتظر شهران لروئية ولاكنه بكل بساطه تأخر يا له من غبي....
سوف اذهب لكوكي خاصتي ... انه يبدو وسيم
وهذا شئ طبيعي فهو دائما هاكذا .."مرحبا كوكي " قلتها وانا ابتسم له .
"اوه مرحبا اي يو " قالها بلطافه .. كم احب هذا الطفل
"اشتقت لك كثيرا"قالها وهو يعانقني.
"اشتقت لك اكثر كوكي " قلتها وانا اوبادله العناق
"ولاكن اين تشان هل رائيته" قلتها وانا ابتسم له.
" لا اعرف اظنه تأخر مجددا" قالها وهو يقلب عيناه ويضحك ...ما احلي هذه الضحكه .. يمكنني ان اظل انظر لهذه الضحكه طوال اليوم كم هو وسيم وجميل انا محظوظه لانني صديقة آه احبه ...
"ايو... ايو .. ايوووووو" قالها كوكي وهو يصيح ..
"ما...ماذا ..ماذا هناك لما تصيح" قولتها وانا التفت حولي
" اين ذهبتي بعقلك انا اكلمك ولاكنك فقط تنظرين الي " قالها بتعجب ..
"انا ..لا شئ فقط كنت افكر في شئ ما " قلتها وانا انظر له
"حسنا . هيا لنذهب لدينا صف نحضره اليس كذالك" قالها وهو يقلب عيناه .ويقوم بالمشي.
"نعم لدينا صف" قلتها بحزن لان تشان لم يظهر بعد ..
Pov chaniol. .
آه .... لقد تأخرت مجددا .. واخيرا وصلت لاكن لما لا يوجد اي شخص هنا . اظن ..بل اكيد ذهبو الي صفوفهم . علي الذهاب سريعا.
"اوه . مرحبا ايتها المعلمه . . انا اسف لتأخري .انا حقاا اسف ولاكنني لم استطع النوم البارحه و بالتالي استيقظت متأخرا ... "
قلتها وانا ادخل الفصل وانحني للمعلمه .."حسنا لا بأس اذهب واجلس علي مقعدك " قالتها المعلمه بلطف .
"حسنا يا طلاب لنبداء الدرس الان" قالتها المعلمه .
اه عدت مجددا الي المدرسه والي المعجبات الحمقاوات والي المعلمين يلقون الدروس ويعطون الاوامر وايضا الواجبات
..ولاكن افضل جزء انني عدت الي أصدقائي كوكي وتلك الفتاه اي يو . احب انا ازعج تلك الفتاه اي يو احب ان اجعلها تتعصب انها تبدو افضل .. وايضا انها تجلس بجانبي مما يجعل ازعاجها اسهل واجمل ... وذاك جون كوك المدعو كوكي احب ان القبه بلقب الاحمق هذا يثير غضبه ولاكنه يعجبني .. كم احب الازعاج..ولاكن لما لم تتحدث الي اي يو فهي دائما من تبداء الكلام وتسألني ...هل انت بخير .. كم اشتقت لك . . وهذا الكلام المزعج مثلها .. حقا هذا لا يهمني لا تريد الكلام هذا افضل ... ولاكن هذا لا يعني انني لن ازعجها .........ولاكن لن ابداء انا الكلام يجب ان تبداء هي الكلام لا اريد ان اظهر لها اني مهتم
Pov IU. .
واخيرا.
جاء المزعج المقرف لما تأخر الا يعرف اني انتظره...
انه بالفعل لا يعرف .. ها قد جاء وجلس بجانبي
امم انه وسيم انه جميل انا احبه ولاكنني لن ابداء هذه المره الكلام لا اريد ان اظهر له اني مهتمه لتاخره او له لنري من سيبدأء الكلام هذه المره ... هذه المره لن استمع لقلبي بل سأستمع لعقلي نعم هذا ما يستحقه هذا الطفل المزعج ....
ياله من مزعج يستمر برمي هذا الورق علي انه مزعج انه يفعل هذا لانه يريد لفت انتباهي ولاكنني لن اهتم ولن ابداء بالكلام لكن الشئ الذي لا يعلمه انه كلما يزعجني احبه اكثر ..
انا حقا غبيه انه حتي لا يعرف اني احبه حتي الموت يجب ان اعترف له يجب عليا يجب عليا هذا حقا. ولاكن لا اعلم متي يمكنني هذا ... . .
Pov chaniol.هذه الفتاه لا تظهر اي اهتمام ولاكن لماذا انا حقا لم افعل له شئ اه هي آه انها لاتريد بدء الكلام مثل كل سنه هي من تبداء ولاكنني لن استسلم لم ابداء انا الكلام انا حقا لا اهتم لدي اصدقاء كثيرون انتي الخاسرة اي يو...... مر الوقت واخيرا انه وقت الراحه الذي يكون بين الحصص . يجب علي الذهاب للكافتريا لتناول الطعام . وبالطبع سأجلس انا وكوكي واي يو علي نفس الطاوله لنري ماذا سيحدث ومن سوف يتكلم اولا 💪😈...
Hello بتمني البارت يكون عجبكم .. يا تري مين سوف يبداء الكلام تشانorاي يو ؟ بتمني تكونو استمتعتو واتشوقتو للبارت القادم 👌😊;-)
يلا سلام .. انيونغغ ✋❤💞
أنت تقرأ
Little secret||سر صغير
Casualeلا نشعر بقيمة الشئ الا عندما يذهب ... ولاكن هل عندما يعود هذا الشئ هل سنشعر بقيمته حقا ......❤? الشخصيات بالقصة . تشانيول من فرقة اكسو . اي يو ممسلة كورية . روزي من فرقة بلاك بينك . جون كوك من فرقة بي تي اس مارك من فرقة ان سي تي . لوكاس من فرقة...