مصيبه

1.2K 88 42
                                    

40فوت ٤٠ كومنت

شو بكو التفاعل متعب هيك والله محبطه ..كاالروايات كاتبهزمنها فصول كتير و مبنزلش علشان التفاعل ...بالرغم من انى كنت ناويه اعمل دبل ابد فى العيد .....
التفاعل يعنى اكتب اسرع و انزل بشكل يومى

متل قبل

لوف يوو❤⚘❤⚘❤⚘
ت

جاهلو الاخطاء الاملائيه بليز

💫💫💫💫💫💫💫💫

تجلس منتصف غرفتها الخاصه امامها العابها تتحدث الى عرائسها حيث تقيم لهم حفله شاى كاللتى ترى والدتها تقيمها لصديقاتها هى لم تحضر واحده حقيقه من قبل و لكن اعجبها رؤبتهم من خلف زجاج تلك الغرفه يتحدثون و يضحكون و يمرحون معا ...

احبت ان تحصل على اصدقاء او اشخاص حولها يوما لكى تتحدث لهم و لكن ذلك لا يحدث فهى حبيسه قصر والديها من صرختها الاولى فى الحياه ...حتى انها لا ترتاد مدرسه بل تعليمها منزلى .....

دخلت خادمتها الخاصه الى الغرفه :
انستى ....لقد طلبت منى السيده ان اخبرك ان الوقت المخصص للعبك انتهى و الان موعد درس اللغه الفرنسيه ...و يليها درس الاسبانيه ....

نهضت بيكهيون الصغيره بكل رقى وارستقراطيه ...
ليس طبيعى ان يظهران هلى طفله و غير مطلوب اساسا داخل غرفتها و اكن تربيتها تفرض عليها ذلك .....

قامت بوضع العابها بمكانهم المخصص و ارتدت ملابسها الخاصه بالدروس ...و نزلت مع الخادمه للغرفه اللتى ينتظر بها المعلم ...تحدثت له بينما تجلس :
بونجور مسيو ليو .....

رد عليها معلمها التحيه ثم بدؤا درسهم الذي لا تعرف بيكهيون حتى الان لم تحصل على هذا التعليم المكثف ...بالرغم من عدم خروجها من المنزل ابدا طوال سنواتها الاثنى عشر ....


فى نفس ذلك الوقت الذي نتلقى به بيكهيون ذلك الكم الهائل من المعلومات اللتى لا تعلم متى ستستخدمها

كانا والديها بداخل مكتب والدها ...لا اعلم ان كنا نستطيع القول انهما يتحدثان ام يتجادلان ام هم فعليا يتشاجران ....فاصواتهم كانت مرتفعه قليلا عن المعتاد :
الاعنه كيف حدث ذلك سيهون... كيف وصلنا لفعل ذلك الخطأ ....

نظر بيون سيهون لزوجته بغضب فعى تعلم كيف حدث ذلك لقد اخلا فعلا باتفاقيتهم
مع ذلك الرجل :
لا تدعى الغباء لوهان
انتى تعلمين اننا تجاهلنا شروط السيد بارك تشانيول لذا وجب علينا تنفيذ التعويض المشروط فى الاوراق ....

KiD as a wifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن