انتى ملاكى....احبك

1K 83 39
                                    


KID AS WIFE

فوتز 🌟كومنتز
علقوا على الاحداث

🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟

امسكت بيكهيون بيد ابنتها محكمه قبضتها عليها. ..شعرت كما لو انها تريد العروب من هنا ......لا تفهم لما ..و لكن وجودبارك يونهو ليس جيد بالنسبه لها ...

بدء يونهو بالحديث بمكبر الصوت لافتا نظر الجميع.  ....:
نحن هنا اليوم  للحصول على شئ تمنيناه لفتؤه طويله .....

و بالنهايه ها هو سيتحقق .....و مد يديه بكلا جهتى الذلك المكان .....

اليوم هو يوم خطبه الانسه يورى ابنه الطبيب المعروف جيون يوتشون ....و ابنى الاكبر رجل الاعمال الذي لا يغيب عن احد معرفته بارك تشانيول. ...

فى اللحظه التى ظهر بها تشانيول بذلد الوقع امام بيكهيون ...شعرت بان دقات قلبها تتصارع و اصبح من الصعب عليها التنفس و كانها ستختنق بينما مراسم الخطب تلك تتم كانت دموع عينيها لا تتوقف عن النزول ....
كما انها تقريبا كانت قد فقدت انفاسها ....

شعرت بدوار شديد بينما نظرها معلق برجلها و زوجها الذي سيتزوج اخرى ......بينما هى زوجته حيه ترزق .....

لاحظت والدتها التى تقف الى جوارها حاله ابنتها اللتى تضع يدها على راسها كما لوكانت ستسقط باى وقت ...لذا مالت على زوجها الواقف الى جوارها فاقترب جونغكوك من ابنته:
ما بكى بيكهيون.   ...

خرجت كلمات بيكهيون بصعوبه بينما التقط عينيها القبله اللتى طبعها تشانيول على وجنه يورى تلك ....:
تشان....تشانيول .....زوجى .....

نظر جونغكوك للخطيبين الجدد و الى بيكهيون و بهذه اللحظه ادرك ما يحدث ......

هو يحب اخته و لكن ايضا ليس على حساب بيكهيون و ابنتها ......

لذا امسك يد بيكهيون اللتى لا تستطيع السير و اتجه للخطيبين الذين يتلقون التهانى ووقف امامهم لافتا نظرهم بالتحدث ليورى :
اختى العزيزه مبارك لك الخطبه....لقد اخترتى لنفسك رجل رائع ...التفت تشانيول لصوت جونغكوك عند سماع كلمه اختى فالزوق الاجتماعى يفرض عليه تحيه اهل خطيبته امام المتواجدين .......

و لكنه قبل ان يفعل توقف نظره على ااشابه الى جوار  جونغكوك ......:
اهلا سيد بارك .....اعرفك على ابنتى جيون بيكى .....

KiD as a wifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن