اشتياق

811 74 48
                                    

الفصول اللى كتبتها اتميحت. وما كان عندى. نسخ ....سو تفاعلو علشان اللى اكتبه انزله بدل ما يتمسح تانى

٤٠ فوت ٤٠ كومنت
بارت جديد علقوا على الاحداث

❤❤❤❤🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟❤❤❤❤

امر انتقال بيكهيون المدرسه الداخليه انتهى سريعا حيث اخذها السيد  تشانيول للتسوق من اجل ذهابها ...ثم تم نقل حقتئبها جميعا الى المطار فالمدرسه لم تكن بفرنسا ....كانت بانجلترا .....

بالمطار تشبثت بيكهيون بتشانيول :
ابي ارجوك لا تدعنى اذهب يمكننى الدراسه هنا انا لا استطيع الذهاب لم اعتد على التواطد ببن اشخاص لا اعرفهم وحدى....

ازاح تشانيول يد بيكهيون ثم طبع قباه على شفتيها فترتعد جسدها بطريقه غريبه لاول مره يحثل بينهم مثل هذا التواصل على الرغم من نومهم متجاوربن.....

:
لا تحب ان يتم الاعتراض على اوامرى او مخالفتها ببكهيون انا اخبرتك انها مدرسه فرنسبه و لكن بانجلترا ....ستجعلك سيده مجتمع متكامله ......

اى اعتراضات غير مقبوله انا هى المتحكم و المسيطر فى هذه العلاقه حتى وان لم تفهمى معنى انكى:
زوجتى هيا اتبعى السيده جونميون هى ستكون المسؤله عنكى هناك  و ستصاحبكى فى تجازاتك لهنا ......

ذهبت بيكهيون غير مرتاحه فهى اعتادت على التواجد هنا و على عائلتها الجديد ....كما ان الامر ايس سرى لا تريد الابتعاد عن الاب الجديد خاصتخا رغم انها اشتاقت لوالديها بالمناسبه لما لم يحادثونها منذ اتت لهنا .......

كانت هذه بدايه حياه جديده لتلك الطفله .....
________________

كانت بيكهيون تسير باروقه المهجع الخاص بالطلاب تتبعها جونميون للاهتمام بها متجهه لغرفه صديقاتها المفضلات ...فهن معا بغرفه واحده بينما بيك بغرفه بمفردها بامر من تشانيول .....

دخلت بعد ان اوصلتها وصيفتها الخاصه :
شكرا لكى جونميون يمكنك انتظارى فى غرفتنا ......و عند انتهائي ساتى بمفردى....

بعد ذهاب الاخرى هى اعلقت الباب و ركضت ترتمى على فراش لوهان :
يا الهى رغم انى اعشق جونميون و لكنها حقا تثقل على بمراقبتها المبالغه تلك ...

لوهان وهى تخرج ملابس من خزانتها :
هيا انهضى ارتدى هذه الملابس ...سنذهب للاخويه الخاصه بالفتيان هناك حفل لطيف و جميع مثيرات و مثيرين المدرسه سيكونو متواجدين ....

نهضت بيك ترتدى ما اخرجته لوهان بينما تاو كانت جاهزه بالفعل :
هيا سريعا متشوقه لسماع فرقه الفتيان اللتى ستغنى بحفل الاخويه ...تاو باثاره ذائده .:
انا متحمسه بشده لرؤيه ييفان انه اكثر رابر رائع رأيته. .....

KiD as a wifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن