لقاء انتهى بكارثه

749 64 22
                                    

٤٠ فوت🌟 ٤٠ كومنت 🎫
بارت جديد
علقوا على الاحداث
🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟

انتهى الجميع من تناول غدائهم و صعدت بيكهيون لغرفتها بينما تبهخا تشانيول كانت قد بدلت ملابسها من احل النوم ....

واتجهت للفراش....بينما تشانيول و الذي اخبره احد الخدم ان هناك امراه تريد مقابلته اتجه لمكتله حيث تنتظره تلك المرأه ......
عندما راها شعر بالغضب :
ما الذي تفعلينه هنا بيون لوهان ....اخبرتكانت ليس لديك شى معى .....لقد كان اتفاق و انت اهذتى ما اردتى ....

نظرت له لوهان بينما تنهض من مقعدها :
ارجوك سيد بارك ...انا لا امانع ان اعطيك الشرط الجزاىي و لكن ارجع ابنتى ...انا لم اعد احتمل ....لما تبعدها عنى ...اريد رؤيتها...

تشانيول صفع الباب خلفه ليدخل بغضب :
سيده بيون ..كان اتفاق و انتم وافقتم التخلى عنها مقابل المال ...لذا تناسي وجودها ...انا لا اريدها ان تتذكر وجودكم ...و ان قررتى التقرب منها اقسم انه حينها ساخبرها انكم تركتموها تتزوج رجل بعمر والدها فقط من اجل المال .....

المقابله هذه ليس منها فائده ...بيون لوهان اذهبي لزوجك و انجبي طفل او طفله ...و ربوه جيدا  و كانك لم تنجى سابقا....انتهى الامر .....

و خرج من المكتب تاركا المرأه تجلس فى الارض تبكى ...فهى فقط تتمنى رؤيه ابنتها ....طفلتها هى لم تتخيل انها باعت بيكهيون لرأيس عائله بارك ...

صعد تشانيول لجناحه هو بيكهيون فتح الباب فوجدها ممده على معدتها بينما تتنفس بهدوء دليل على انها نامت منذ فتره.

...رفع غطاء الفراش ووضعه على افخاذ بيكهيون الخليبيه الظاهره اثناء نومها ...هو لا يريد ارتكاب خطأ قبل ان يفهمها انها زوجته ...و ستكون والده اطفاله ...
يجب ان ينهى هذا الامر قبل ان تلتقى لوهان ببيك ...بجب ان تكون زوجته بصوره واقعيه قبل ان يحاولو اخذها فلو فكروا قليلا سيجدوا ان مسأله زواجهم ممكن افسادها بسبب انها مازالت قاصر ...

نام بعد ان  فكر قليلا بامور هامه  ككيف سينتهى امر الشراكه مع عائله كيم بالاضافه ان عيد مولد بيك فى نفس يوم قدومهم
لذا لينهى الامر سريعا معهم  لكى يحتفل مع بيك بعيد مولدها بطريقه تستحقها طفلته ام سيدعوهم للحفل و حينها سياخذون الكثير من وقته ....

فى اليومين التاليين كانت بيكهيون تلتصق تقريبا
بتشانيول حتى انها ذهبت معه الى الشركه .....كما تناول الغداء سويا دون العائله
.....اليوم هو يوم وصول عائله كيم و عيد مولد القطه لذا هو اخذها معه للعمل ....حتى ينهى الخدم تجهيز القصر من اجل الاحتفال ...

KiD as a wifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن