لقاء و اشتياق

770 73 27
                                    


ممكن انزل بارت تانى اليوم لو تفاعلتو بسرعه

٤٠ فوت ٤٠ كومنت
علقو على الاحداث
بارت جديد
🌟🌟🌟🌟🌟🌟❤❤🌟🌟🌟🌟🌟🌟

انتظرت بيكهيون ان يحضر تشانيول لزيارتها و لكنه لم ياتى لها طوال سته اشهر كامله ...رغم انه ان زيارته فى هذه الفتره لنفس الدوله تعدت اربعه مرات و لكنه لم يذهب للقائها ولو لنصف ساعه تزيل قليلا من الاشتياق له ....

تشانيول بالنسبه لبيكهيون اصبح كل عائلتها بعد ان ادركت فى السنوات السابقه تخلى والديها عنها و دليلها فقط انها لم ترهم و لم يهاتفوها لمره واحده منذ تركتهم فى المطار ذلك اليوم . ...
فاصبح عالم بيكهيون يتمحور حول تشانيول ...و عائلته اللتى تهتم بها و يحادثونها من ان لاخر و خاصه ماما جى جونغ واخت تشانيول كيونغسوو......

نهضت من فوق الفراش بعد الكثير من التفكير ارتدت ملابسها و اخبرت سوهو انها ذاهبه لملاقاه لوهان لانها تمنع محادثتها مع تشين بالفعل .....

كانت تسير بهدوء فى الرواق حتى ابتعدت عن غرفتها و من ثم ركضت سريعا تخرج من المهجع ......

اتجهت للحديقه اللتى تلاقيه بها و عند رؤيته لها كل مره سيطرت بيك على حواسه بجمالها

اتجهت للحديقه اللتى تلاقيه بها و عند رؤيته لها كل مره سيطرت بيك على حواسه بجمالها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هو يوما ما سيعترف لبيكهيون انها ليست مجرد صديقه له ......

جلسا الاثنين على العشب يتحدثان بينما اشترى تشين المثلجات لبيك ....هما اعتادا اللقاء هنا جوال الفتره السابقه .....

و اصبحا قريبين بشده ......

اخذهما الحديث و المرح خاصه بعد انضمام صديقتها لوهان و حبيبها و تاو و حبيبها

نظرت بيكهيون فى الساعه الموضوعه على معصمها الايمن ...:
اه ...يا الهى لقد نسيت الوقت ساعود للسكن لان موعد محادثتى مع دادى حان ...باى ....

و ركضت عاىده فهى لا تريد تفويت مهاتفه تشانيول وصلت للغرفه وفوجدت سوهو تتحدث له بالفعل ....فى اعتقاد بيك ان الاخرى تبالغ فى الحمايه هى متحمسه لاخبار تشان شان خاصتها عن صديقها حقا. .....
سوهو بتذمر :
اسرعى بيكهيون..لقد كاد ينهى المكالمه .....كما انه غضب قليلا لعدم تواجدك ....

KiD as a wifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن