انظر انظر يا سيدي شابان - تقديري لعمارهما أ الأول ما بين ٢٠ و ٢٣ والثاني ما بين ١٤ و ١٧ - صحيح أيها الزعيم تقديرك في محله - هيا قم بإيقاظهما - حاضر ، انهضا أيها الشابان هيا - ( سعد ) " صراخ " من أنت ؟! - لا تقلق لن أؤذيك ما اسمك - وما شأنك - لا تخف يابني لن أؤذيك - وكيف تثبت لي ؟( أعطاه كيس نقود مبلغها ١٠٠٠ ريال ) - شكرا أنا اسمي سعد وهذا أخي الأكبر فيصل أناعمري ١٦ عاما وأخي ٢٠ عاما هربنا من مقر عصابه - سيدي لقد وجدتهما ساقطان جانب جدار طيني وتغطيهما الأفاعي وتترأسهما الكوبرا المتوحشه فأحضرت مدرب حيوانات واستطعت أن آخذهما - ( فيصل ) أين أنا ؟ أخي ما الذي يحدث ما الذي أتى بنا إلى هنا وأين نحن أكاد أفقد عقلي ! من أنتما وماذا تريدان مني أنا وأخي - (الزعيم ) لا تخف نحن أنقذناكما بعد الله من الأفاعي وخاصه الكوبرا وأتينا بكما إلى هنا ولكن قلي من رئيس العصابه الذي هربتم منه ؟ - لا أعرف - وكيف لا تعرف - ( سعد ) أنا أعرفه إسمه عساف إبن علي عمره ٣٥ عاما نناديه بكبير العمال بنى هذه العصابه لينتقم من كل من وقف في طريقه ومنهم أخي - أنا !!!!! - نعم يا فيصل سأكمل أخي يعرف برمجه عقل الآلات وقد تفوق على عساف فلذلك أحب أن يستدرج أخي وينتقم منه به - وكيف هذا ؟ - بمعنى أنه قال لأخي أنه صنع جهازا ويريده أن يبرمج عقله وإذا انتهى من صنع الجهاز وشغله يدمر أخي ويجعله مثل حب التراب ثم يأخذ هذا الجهاز ويذهب به إلى من يريد ويحتل كل ما يريد ثم يتخلص منا جميعا - وكيف للجهاز أن يفهم أن كبير العمال عساف يريد الإنتقام من شخص محدد - سأفهمك أمر عساف فيصل أخي أن يضع أمر يسمى تدمير وهذا الأمر إذا أراد أن يقوم به الجهاز يقول له كلمه سر - ( الزعيم ) وما هي - القوات المتراكمة - ولماذا اختار هذا الإسم بالتحديد - لأنه راكم جميع قواه العقليه والجسديه للإنتقام من خلال ذلك الجهاز ولذلك سماه المدمر يدمر كل من كان أفضل منه بأي شيء - يا فيصل كيف ستتصرف ؟ جا ئتني فكره تدمره اسمعني أيها الزعيم هناك شركه في آخر المدينه أحضر مديرها في هذا التاريخ ١٠/٢٠ /١٤٣٩هجري وأحضر أيضا رجل كبير السن إسمه علي في نفس المدينه وتعال الي في تمام الساعه ٨ مساء هل هذا واضح ؟- حاضر وماذا ستفعل أنت - لا تقلق بقي ١٤ يوم على ذلك اليوم سأذهب إلى العصابه مره أخرى وسأكمل برمجه الجهاز وسأجعل كلمه السر تنقلب على صاحبها .
أنت تقرأ
القوات المتراكمة
Actionتحكي هذه الروايه عن شاب يبلغ من العمر ٢٠ عاما يدعى فيصل وحكايته في مصنع الالات الغريبه والشخص الذي يحاول اغتياله والقوات المتراكمه التي تنتظره .....