الجزء ٢ كشفت كبير العمال

29 2 0
                                    

أكمل فيصل تركيب بقيه أوامر البرمجه وبعد ١٥ يوما انتهى من العقل الآلي وأوامر البرمجه ، السلام عليكم يا مديري - وعليكم السلام أهلا أهلا بفيصل المبتكر ماذا تريد - انتهيت من صناعه عقل الجهاز - ماذااا ؟!!!! - وما الغريب - لكني قلت لكبير العمال أن يقول لخالد تركيب الأوامر لماذا فعلته أنت ؟ قال لي كبير العمال - ذلك الكبير الحقير اوه لا يهم هيا اكتملت برمجه جهاز التحكم بارك الله فيك وجهدك الجبار الدؤوب جزاك الله خيرا - وجزيت أنت خيرا ولكن يبدر في ذهني سؤالا بسيطا هل تسمح لي ؟ - نعم تفضل - أخبرني كبير العمال أني انا تحديدا من يقوم بهذه المهمه وعندما سألته قال لي بصوت منخفض سأخبرك لاحقا وقلت له ثانيا فلم يجاوبني هل تعرف جواب سؤالي - " بصوت عال " أحمق عديم المسؤوليه لا يهتم ضئيل التفكير - ولكن لماذا ؟!- آه أنا متأسف كثيرا لا شأن لك بهذا يا بني فيصل - وكيف ليس لي شأن وأنا من قيل لي هذا الكلام ؟ - إن بيني وبين كبير العمال عداوه كبيره جدا - لماذا ؟ - قصه طويله - ولكن أنت المدير وتستطيع فصل من تريد عن العمل - لأني اذا طردته قتلت - لماذا ؟- أأنت محق ؟- بلى والله كلما حاولت طرده أتاني بعصابه كبيره جدا عددهم يبلغ حوالي٦٠٠ فرد يهددوني كلما حاولت طرده - شيء رائع - ماذا ؟ هل أنت بكامل وعيك يا بني - نعم بكامل وعيي حقا أنت عبقري جدا يا مديري - وما العبقريه التي حصلت عليها بالصدفه ؟ - لأنك أفصحت عن سر كبير جدا يخفيه كبير العمال وأجبت عن سؤالي بنفس الوقت - وكيف هذا لم أفهم - لأنه يحاول أن يستدرجني لأعمل عنده - ولكن كيف عرفت - هذا سهل للغايه أنت قلت لي أنه يملك عصابه كبيره أليس هذا صحيح - نعم - وأنا اضيف على كلامك أنه كلما ابتكرنا جهازا يأمرني بالبرمجه ولا يطلب لأحد قط غيري - سحقا سأريه ما سأفعله - هل تعلم يا مديري اذا فعلت هكذا أنك مقتول لا محاله - لا ألوم كبير العمال عندما اختارك تملك عقلا واعيا وقدرات عاليه للغايه - اجلس يامديري ولنخطط سويا الآن - مهلا انتهى وقت العمل - يال سعادتي - وما الجميل - لأننا سنخطط بكل أريحيه دون أن يشعر بنا احد - صحيح على قدر غرابه أجوبتك لي على قدر ما أثق فيك وأتعجب من ذكائك انت مذهل للغايه - شكرا لك بحجم السماء ولنبدأ .

القوات المتراكمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن