•Part 1•

2.5K 215 4
                                    


Rosaline POV:

استقبلتني عائلة نيكولاس كأنني فردٌ من العائلة. والدته طيبة القلب كما هو والده، هما الوصف المثالي للوالدين المثاليين. أخبرني أن لديه أخا يكبرُه سنّا لكّنه يعيش وحده. لم يُخبرني التفاصيل و أنا لم أسأل، أمرُه لا يعنيني. كما أن لديه أُختا صغرى، تُدعى إيلينا. نيكولاس محظوظ حقا لِحصوله على هكذا عائلة.

.

مرّ شهرٌ على قدومي إلى كوريا، اليوم هو أول يوم دراسي لي، ليست سنة دراسية جديدة ! إنّها آخر سنة لي لذا علي أن أُكمِل ما تبقّى منها.

أوصلتنا والدة نيكولاس عند البوابة الرئيسية للثانوية. أخذتُ نفسا عميقا وبدأت السير مع إيلينا إلى الدّاخل. كُنت خائفة ومتوترة بعض الشيء. أغلبية التلاميذ في مجموعات يتحدثون و يضحكون . شعرتُ كأنني دخيلة لولا وجود إيلينا معي لَكنت تُهتُ في هذا المكان. لكننا لسنا بنفس الصفّ. هذا سيئ.

رنّ الجرس، وجدتُ صُعوبة في البحث عن قاعة الدرس، لدي جدول القاعات و الدروس لكن من الصعب عليّ القراءة بسرعة، لم أعتد قراءة الحروف الكورية لذلك أنا بطيئة.

وجدتُ القاعة بعد عناء طويل. لكنني كنت متأخرّة. طرقت الباب ثم دخلت، جميع الأعين ثُبِّتت تُجاهي. ماذا؟

"آسفة بشأن تأخّري، لقد واجهت صعوبة في العثور على القاعة." قُلت في توتّر.

"يبدو أنّكِ الطالبة الجديدة" قال الأستاذ مُقلّبا دفتره ثمّ أكمل "آه، روزالين، قدّمي نفسك لِزُملائك"

"مرحبا، أنا روزالين لي. اهتمّو بي" قُلت مُنحنية قليلا.

أشار الأستاذ طالبًا مني الجلوس في مِقعدي، في الصف الأخير من القاعة. لدي حصّة فقط لليوم ممّا يعني أنني سأعودُ إلى المنزِل باكرًا.

بدأ الدّرس. ملل ملل و المزيدُ من الملل. أثناء تركيزي شعُرت بشيئ يَضرِب رأسي بِخفّة ثم يَقع على الطاولة أمامي. إنّها ورقة ملفوفة، فتحتُها.

'مرحبا أيّتُها الجميلة'

لم أُعر كاتب تلك الورقة إهتماما، فقط اكتفيت بتمزيقها ووضعها في جيبي. ثواني حتى ضُرِبتُ بِورقة أُخرى.

'من الوقح أن تتجاهلي الناس'

لا أعلم هل باعث الورقة فتى أم فتاة ؟ إن كان فتًى سأتجاهلُه، و إن كانت فتاة... سأتجاهلُها أيضا، لا أحتاج أصدقاء.

ورقة أخرى رُميّت فوق طاولتي.

'على كلّ أنا أُدعى ماركوس'

Demon In Disguise || OSH حيث تعيش القصص. اكتشف الآن