•Part 10•

1.8K 175 17
                                    


Rosaline

"ماذا تعني بأنك تستطيع زيارة أحلامي ؟!"

"أستطيع الدخول في أحلامكي عندما تنامين"

هذا يُفسر سبب حُلمي المتكرّر به ..

"هذا حقًا... رائع" بتعابير كـ أعلم-أنني-رائع وضع الطعام أمامي. أجل، سيهون يحضّر لي فطور الصباح كل يوم، عقابًا له على فعلته.

" لذلك عندما تكونين في خطر أو مأزق، فقط نامي، و سآتي إليكي. أعدُكي."

"وااه هذا لُطف منك سيد هون. ماهي قُدراتك الأُخرى ؟ آه كيف أصبحتَ مصاص دماء ؟" سألتُ لتتجمد تعابير وجهه. أعتقد أنني تسرعّتُ في سؤالي.. "ليس من شأني أنا آسفة" اعتذرتُ منه أشربُ من العصير أمامي. "أ-"

"جريمة قتل في العشرينيات-" زفر الهواء بقوة ليجذب الكرسي و يجلس مُقابلاً لي.

"ليس عليك أن تروي لي القصة ان لم تكُن تُريد ذلك" نحن لسنا مُقربَين كثيرًا ليكشف لي حياته الشخصية.

لكنني رفيقتُه المُقدرة له كما يقول هو..

"-لا أرغب في الحديث عن التفاصيل الآن... وجدني شخصٌ ما مُلقى على حافة الطريق ألفضُ أنفاسي الأخيرة... ضننتُ أنه سيساعدُني لكنه انقض عليّ يمتص رقبتي إلى أن جفّت دمائي. أفقتُ في اليوم التالي كأن الحادثة لم تكُن.. و قد أخبرني ذلك الشخص -الذي أصبح والدي- أنني أصبحتُ مصاص دماء. هكذا، بين ليلة و ضُحاها." أكمل حديثه مُشددا على قبضته.. يبدو أنه مرّ بالكثير. تغيّرت ملامح وجهه إلى فجأة،  لم أنتبه لما كنتُ أفعله لكي أجدني أُمسكُ بيده و أُربّت عليها بخفة لترتخي قبضته إثر لمساتي. لا أعرف ما سأقوله ليحلّ صمت غريب بيننا.

"هل قُلت أن الحادثة في العشرينيات ؟" سألتُ ليحرّك رأسه بإيجابية. "إذًا أنت لست شابًا !! أنت عجوز يا الهي" ضحكتُ أغير الجو ليبتسم هو الآخر.

"هل أبدو عجوزًا في رأيكي ؟" قال مبتسمًا بغرور. "أنا في المائة و العشرين من عُمري، هل أبدو عجوزًا؟" حسنًا، بغض النظر عن عمره، هو يبدو شابًا مُثيرًا في العشرين من عمره.

"أعلم ذلك" قال يتكأ على الكرسي بابتسامة جانبية.

عفوًا؟؟

"ماذا؟"

"لقد قُلتِي أنني 'أبدو شابًا مثيرًا في العشرين'" قال الجملة الأخيرة مُحركًا أصابع يديه.

هل قُلتُها جهرًا ؟! تبّا.

"أ-أنا لـ-" تلعثمتُ في الكلام. هذا مُحرج.

Demon In Disguise || OSH حيث تعيش القصص. اكتشف الآن