•Part 13•

1.6K 164 17
                                    

Rosaline

"تعلم بأنني لست مُستعدة"

"لن أُجبركِ على شيء لا تُريدين فعله"

" لكنني أُريد معرفة المزيد! لمَ لم ينضُج مصاص الدماء خاصتي بينما مصاص الدماء خاصتُك ناضج بالفعل؟"

"حُب الإطلاع روزا" قال ضاحكًا، " صديق والدي يستطيع مُمارسة السحر. غيّر هويتكي و اسمكي و وضع تعويذة لحبس مصاص الدماء خاصّتكي."

من مَن يُريدون إخفائي بحق اللعنه..

"و الشّرط الوحيد لكسر التعويذة.." سألته.

"لم أكُن أعلمُ أنا أيضًا ! أخبرتني والدتي أنه فعل ذلك لحمايتكي. أعني، أنا رفيق الرّوح المُقدر، سأستطيع كسر التعويذة و تحرير مصاص الدماء، كما أنكي ستكونين في مأمن معي.."

أجل، ولكن هذا لن يحصل في الوقت الحالي. مازلتُ لا أثقُ به.

" أعتقدُ بأنني و ماري آن آخر من يعلم بما فعله جُون لحمايتكِ رُوز، طوال هاته السنين"

.

.

مرّت الأيام ببطئ مُملّ، كما أنني عُدت إلى الدراسة. أثناء عودتي من الثانوية صادفتُ ميلاني تصفّ سيارتها أمام المنزل. كانت تحمل الكثير من الأكياس في يديها فتقدمت مُسرعة لأُساعدها قبل أن تُسقطهُم.

" شُكرًا يا حُب" قالت مازحة.

"عفوًا يا حُب" أجبتُها بنفس نبرة الصوت.

فتحتُ باب المنزل لندخل و نضع الأكياس في المطبخ، اتضح أنها خضراوات و ميلاني هي التي ستطبُخ العشاء.

" لقد طلب منّي سيهون ذلك"

"و أين هو الآن ؟"

"لا أعلم، مع فتاة ما كالعادة" أجابتني بجديّة، صدّقتُها لثوانٍ لكن تعابير وجهها خانتها لتنفجر ضاحكة، "وجهُكي يا فتاة، لقد اصفرّ هههه"

"مُزعجة" أجبتُها لأستقيم مُغادرة المطبخ، معدتي تؤلمني، سأستلقي قليلاً إلى أن يحضُر الجميع للعشاء.

.

.

لا أعلم كم من الوقت نمتُ لكن صوت حركات سريعة في الغُرفة أفاقتني من نومي. سمعتُ سيهون يصرُخ باسمي لكنني بالكاد كُنت أفهم ما كان يقوله. تبّا كم الساعة الآن؟

Demon In Disguise || OSH حيث تعيش القصص. اكتشف الآن