Cheerful Angel.

7K 139 138
                                    

Vote + comment please 💙

Enjoy.

_________________

Cheerful Angel.

ملاك مُبتهج.

-Louis Tomlinson P.O.V:-

كم شخص مُكتئب سيأتي لقراءة القصة الصغيرة؟

من يعاني بمرض يدعي السعادة لا يجب عليه أن يكمل قرأتها .

اصدقائي ومن لا اعرفهم لكن بالطبع هم من يعانوا بإكتئاب مثلي .

ايضاً إن خسر احدكم شخصاً يحبه وكان يعاني له كل شئ تقريباً ، لا أنصحه بإكمالها .

والأن ، القصة بعنوانها تظهر بأنها ستكون ذات معني للسعادة ، لكن في الحقيقة يشير إلي شخص سعيد برغم صعوبات الحياة لديه .

شخص لا يعطي لعنة للعالم وما به من صعوبات ، من أشخاص صديقهم الكذب ، كل هذا ما كان يهمه بشئ !

حتي آتي ذلك اليوم وانتقمت الحياة منه ، وكأنها تخبره بأنك لن تهرب يوماً من واقعك .

كم الحياة مؤلمة رفاق ، كم خسرنا اشخاصاً بطرق مختلفة ، منهم رحلوا من تلقاء انفسهم ، ومنهم من رحلوا رغماً عنهم .

بالطبع سنشتاق لهم !

طالما أنهم كانوا سبباً لرسم الإبتسامة علي وجهك ، يجب أن تشتاقوا إليهم .

كما انا افعل الأن ، اشتقت اليه .

لما يأتي ذلك اليوم الذي تقوم بوعد احدهم بالبقاء وعدم الرحيل وعندما يرحل هو لا تستطيع ان ترحل معه لأنك وعدته !

هذا صعب ، صعب أن تبقي طوال الليل تنظر للهاتف منتظراً رسالة من ذلك الشخص .

منتظراً منه ان يطرق باب غرفتك ويضمك وهو يقول بأنه عاد !

سأتحدث عنه ، سأخبركم عن الملاك المُبتهج الذي جعلني سعيداً ، الذي وعدته ببقائي .

هذا الشخص ، أعني هذا الملاك يدعي 'هاري ستايلز' .

قبل ثلاث سنوات مَضت.

"أخبرتك أيها الطبيب أنني أريد الذهاب لا أريد شفقة منك او لغيرك اتركني فقط!" قلت بنفاذ صبر وتنهد الطبيب ثم خرج من غرفة المشفي بصمت ، جيد لن يزعجني احد الأن.

اغمضت عيناي لفترة بسبب شعوري للإرهاق ، نعم لم اخبركم سبب وجودي لقد حاولت الإنتحار .

اعني لقد سئمت من الحياة وما بها ، واشعر بأن الرب لا يريدني بهذا الوقت لأن هذه المرة الرابعه التي احاول الإنتحار بها .

One Shots.|L.S|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن