My Neighbour 3.★The End★

1.5K 83 127
                                    


كان يَركُض بأسرع ما لديه نحو المنزل ، هو حتي لم يَترك لِنفسه مجالاً بِالتَفكير لِقيادة السيارة!

إقتّحم باب المَنزِل ليصرخ فوراً بإسم شَقِيقه توماس لكن بِلا فائِدة فـهو لا يَتلقى رد مِنه ، صعد الدرج بـِ أسرع ما لديه لِدرجه أنه كاد أن يَسقُط مرتين لكنه فقط لا يهتم.

"توقف عن الصراخ مُجعد!" فُزِع هاري مِن الصوت والذي لا يعلم حتي لما يَشعُر بالخوف حتي بعد سماع صوته!

"لقد تأخرت ، لما وجهك شاحِب هكذا هل حدث شيء؟"

"واللعنه توماس أنت بخير!" هو لا يعلم هل هو غاضِب مِن التَهدِيد الكاذِب أم خائِف مِن القادِم ، لكنه إكتفي بِسحب جسد توماس إليه ليأخذه في عِناق يَجعله يَشعُر بِالراحة.

"هل حدث شيء هاري؟" سأل توماس بِقلق ليهز هاري رأسه بِالنّفي ويَصمُت توماس ، إبتعد هاري عنه بِهدوء وإبتسم له لأنه يَعلم أن تَصرفه الغريب سَيجّعله يَشك بأمره.

"سأذهب تومي لا تخرج مِن المَنّزل مهما حدث ، علي الأقل حالياً فقط!" أمر هاري ليوميء توماس بِصمت ثم يَخرج مِن المنزل بأكثِر نوبة غَضب شَعر بِها في حياته.

أرسل رِسالة إلي زين عاجِلة ثم وضع هاتِفه بِجيبه وطرق الباب بِكل قوة تَمتلكه يَده ، فُتِح الباب مِن قَبل جارِه تُومِلنّسون ينظر إليه بِملل يبدو أنه قاطع شيء مُهم.

"ماذا تُريـ " قاطعه هاري بِدفعه داخِل المنزل بينما يُمسِك بـِ ياقةّ قَميصه ليَجعله ضِد الحائِط بِكُل قوته تحت أنظار لوي المَصدومه مِن فِعل هاري المُفاجيء له ، فـهو لم يتوقع ذَلِك أبداً.

"لِمَا تَفعل ذَلِك لوي! هل تستمتع بِتهديدي وقَتل الأبرياء؟ أجبني!" صرخ هاري ولم يَتلقي إجابه مِن لوي حتي الأن ليبتسم بِسخرية "ماذا؟ هل مازِلت تحت تأثير الصدمه بِكشّف حَقيِقتك؟"

"إبتعد هاري" نطق لوي بِهدوء بعد أن تَحولت ملامحه المصدومه إلي بِرود ليعقِد هاري حاجبيّه ويَسحب سِلاحه ليِوَجِهه أسّفل فَكّ لوي "إستسلم لوي باتّ كُل شيء واضِحاً!"

ضَحِك لوي بِسُخرية ليدفع يَد هاري بِعنف وينظر إليه بِتحديً "أولاً لا تُحاول تَهديدي بِذَلِك الشيء بين يَدك ، ثانياً هل تَمّتَلِك دليـلاً علي أني ذَلِك المُجرِم؟ لن يُصدِقك أحد!"

"إذاً أنت تَعتَرِف أنك أنت المُجرم؟"

"إنه أنا." قال بِبساطه واضِحه ويضم ذِراعيِه لصدره بِعدم إهتمام.

إبتسم هاري إبتسامة جانبيه ليُخرِج هاتِفه ويُصدم لوي ، لم يتوقع أنه بِذَلِك الذكاء!

مُكالمة مفتوحه مع أحدهم هذا يعني أنه سَمِع كُل شيء!

One Shots.|L.S|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن