Louie's P.O.V :
كُنّت أَنّظُر إليٰ يَدي بـِشرود ، هل حقاً فَعلتُ ذَلِك؟ أعني لِما هـو تَحّديداً؟
لَم أَكُن بـِذَلِك التَردُد عَنّ القَتل مِن قَبل ، حـاول قَتّلي لِذَلك لا مُشكِلة مِن قتله صحيح؟ إذاً ما فعلته هل هو الصواب أمّ الخطأ؟
لِمَ أُفكِر بِه طويلاً؟ كَم ضَحيِة قُتِلت علي يَدي بِدماء بارِدة؟
لا يلومني أحدكم ، لم أقتل مِن قَبل شخصً ظُلماً.
أنا لوي توملنسون ، لستُ مُجرماً كما يتوقع الكثير .. وَالدي بِالمشفي مُنذ حواليّ سَنة تَقريباً.
والدتي تُوفِيت وشَقيقتي مُنذ ذَلِك اليوم المشؤوم ، اليوم الذي جَعلني مُجرماً حقيراً بِنظر البَشر.
قتلت الكثير بـِالفعل كَيّ أُفرِغ نيران غضبي وإنتقاميّ الذي لم ينتهي حتي الأن.
نَعم بَعض المُجرمِين الذي تُورِط والدي معهم قد تَسّلطوا علي ثروتنا وكُل شيء ، أحدهم أطلق النار علي والدتي بِدماء باردة.
شَقيقتي التي كانت مَريضة بـِالفعل لَم تَتّحمل فُراق والدتها لـِذَلِك تَمكن مِنها المرض بسهولة وآخذها بين التُراب بِجانب والدتها.
بـينما أبي المِسكين لم يَتّحمل كُل ما حدث ليُصاب بـِسكتة دِماغّية مؤقتة.
لـِنعود للواقِع ..
ذَلِك الشُرطي هاري ستايلز لَمّ يَكُن مِن ضِمن قائِمة الإنتـِقام ، لَكنّه وَرط نَفسه مَعي بإطلاق النار علي!
لم أقتله ، لَدّيه شَقِيق يُحِبه كثيراً لقد شَعرتُ بـِالفقد لـذَلِك آخر شيء أُريد فِعله جَعل أشخاص يَشعروا بِما شَعرتُ بِه ، لا يَهُم.
أُبعِد تِلك الأفكار عن رأسي الذي كاد أن يَنفجِر لِشدة حاجتي للنوم ، لَكِن عَلـي الإلتِزام بمُهمتي وهَدفـي الجَدِيد.
آخذ حـاسُوبي لأبدء بـِالعمل علي كُل خطوة سأفعلها ، أحتاج دِقة بالتفكير فـلا أُريد الإمساك بـِي الأن.
Writer's P.O.V :
إستَيقظ علي آلم رأسه بـِسَبب ثمالته المُفرطه لينهض فوراً عِند تَذكره آخر شخص كان معه هـو لوي ! شَعر أنه عاريً تماماً ليتأكد ما حدث بينهم ، هو لم يَنزعِج أبداً ! فقط إعتاد حدوث هذا كُل فترة.
أنت تقرأ
One Shots.|L.S|
FanfictionTopBottom LARRY. ONE SHOTS. افكار مختلفة تماما. by:Hazza_ZH BXB ..