'اللعنّه!!! هاري!!!' صرَخت بعد أن جرّيت نحوّه لأجذِب جسدّه نحوي بِخفه غير مُبالِي إن أصبحّت ملابسِي مُلطخّه بِالدماء التِي تنسّاب بِغزاره من جسدّه .
'هاري حبيبي!' قُلت بِذعر بينما يدّي تتجِه ناحية الجّرح الذِي خلّفته تِلك السكين بِجسده لأضغط علِيه بيدّي في محاولة منّي لِوقف الدماء .
"هاري!!" صرخ الفتي ليَفزع هاري ويَسقُط الهاتِف مِن يده بعد أن تَعمق بقراءة الرواية.
"توماس أُقسِم أنني سأقتلك!!" صرخ هاري بغضب ليَفر توماس هارباً.
تَنّهد هاري وعاد مُمّسِكاً هاتِفه ليُكمل روايته المُفضلة لكنه تفاجيء بالوقت "اللعنة المُضاعفه!" همس هاري وهَم راكضاً خارج غُرفته.
"دّعك مِن ذلك الهُراء ستايلز وإذهب إلي العَمل أو سأُخبر والدتي أنك مُهملاً بِه لتأتي وتَركُل مؤخرتك خارج المَنزِل" هدد توماس ليبتسم هاري فهذا التَهديد أصبح مُعتاداً عليه.
"بِتّ تُزعجني تومي" قال هاري بينما يجلس ليتناول الإفطار مع توماس الذي لم يُعيره إهتماماً.
بَعد أن إنتهي هاري مِن تناول الطعام ذهب ليتفقد شكله بالمِرآة ويبتسم بِرضى.
إرتدي قُبعة الشرطة وثَبت سِلاحه في حِزامه الخاص وهَم ذاهباً.
"سأذهب لوالدتي اليوم ربما أمّكُث معها بضعة أيام ونعم لا تنسى تحية جارِك الجديد " قال توم قبل أن يخرج هاري مِن المَنزِل ، هَمهم هاري بِتفكير ثُم ذهب بعد أن طلب مِن توماس آخذ حذره.
Harry's P.O.V :-
مرحباً ، لم أُعرفّكُم بِنفسي رُبما بسبب قراءة روايتي المُفضلة Hiding أو إزعاج شقيقي تومي؟ لا بأس سأُخبركم الأن..
أنا هاري ستايلز أبّلُغ خمسة وعشرون عاماً ، لستُ كبيراً مازلت وسيماً ، صحيح؟
حياتي عادية جداً ، أعني أنا شُرطي وهذا كان حُلمي لطالما كُنت مهووساً بمُطارده المُجرمين وإمساك الأسلحة المُختلِفة والبذلة الرسمية للشرطة ، هذا رائع.
أمي تَزوجت بعد إنفصالها عن والدي وهذا لا يُزعجني زوجها لطيف وأيضاً أبي يعيش حياته.
لدي شقيقه تُدعي جيما هي أكبر مِني ولدي توماس الأصغر بيننا والألطف ، لطالما أردنا إسعاده بِكُل الطُرق.
هو يَعني لي الكثير تواجده مَعي يُشعرني بالراحة.
"اأنت شُرطي؟" تساءل أحدهم وإستَدّرتُ لأسخر مِنه ربما فماذا يرى بذكائه الحاد هذا؟
عِندما نَظرتُ إليه غَيرت رأيي سريعاً ، إنه وسيم يجب علي مواعدته لا السخرية مِنه!
"آوه .. نعم أنا شُرطي ماذا برأيك؟" تساءلت وخرجت نبرة صوتي ببعض مِن السُخرية ، أشكُر نَفسي الداخلية لهذا.