〰️
اتخذت موقفي امام منزلها ويداي متعرقتان من تحت الصندوق الخشبي ، نبضات قلبي ترتفع درجات الى عنان حلقي وتهبط في لحظة مُثقلة انفاسي.
اخشى انها قد تكشفني ، هي مُحبة صادقة بالطبع ستتعرف على رسائل محبوبها من بين رسائل العالمين .
ما لم يكن قد ارسل واحدة من قبل .
وانا افكر ، اذ بالسيدة هيمينا تفتح الباب .
'اوه! جونغكوك لِمَ لمْ تطرق الباب'توترت قليلا وقلت متمتماً:
'كما ترين الصندوق بيدي وكان من الصعب طرق الباب ، ولكن كنت على وشك وضعه ارضاً وطرق الباب عندما وصلتي وفتحته'نظرت السيدة هيمينا الى حجم الصندوق الصغير نسبياً ، والذي يبدو خفيف الحِمل كذلك ، علمت من نبرة صوته المهزوزة ، انه متوتر وربما اختلق الصندوق عذراً ، لربما يكذِب .
'هناك شيء يخفيه حتماً'
فكّرت ، ولكنها لم تعطي الامر بالاً ، ونادت لآيدين ثم غادرت لوجهتها.استقبلتني بابتسامتها المرحة المعتادة ، ثم خطف نظرها الصندوق الذي يحتل فراغ يدي فسألتني ممن هو.
أجبتها هو من -كيم تايهيونغ. *١
صمتُ لوهلة لاستقبل ابتسامتها الواسعة وحدقتيها اللامعتين ، لم ادرك في بادىء الامر انها دموع هي ما تضفي على حدقتيها هذه اللمعة .ناولتها الصندوق ثم قلت مفسراً.
' اعتذِر ؛ هو كان يضع الرسائل في صندوق صغير بجانب باب منزله يومياً لانه كان يخرج في الوقت الذي اصل فيه لايصال البريد لذا هو فقط يتركها لي لاخذها ، وانا لم الحظها حتى (الا) البارحة عندما صادفته لاول مرة واعطاني هذه الرسائل في هذا الصندوق ، انا حقاً اسف على عدم ادراكي آنستي.'
هي فعلاً لم تنزعج وتهم بالتأفف و التذمر والعتاب ، فرحتها بوصول هذه الرسائل الآن طغت على جميع المشاعر الاخرى ، لا سعور بالغضب و لا الوحدة الآن يشغلها ، ثم لا يهم كم انتظرت هي الآن اخيراً غنمت بمبتغاها .
نُجُوم:
هو يعرف اسمه من الرسائِل.'🏴'
-
مرحباً فراشاتي آسف حيل ع التأخير في التحديث بس صارت لي كذا شغلة منعتني ، اتمنى ما سئم انتظاركم..☹؟
رأيكم بخطوة كوك؟
هل قراره صائب ام هو مخطىء بالكذب على آيدين؟
هل ستكتشف الامر؟
-
دُمتم بأمان وسعادة..🌾💛!
أنت تقرأ
ج.ج: قُلُوب وَرَقِيّة.
FanfictionVOL.3 〰️ لَم يَكُن سَاعِي بَريدٍ عادِي كان يُرسِل قُلوباً ورقيّة. 〰️ كُتبت: ١٨٠٦٢٧' نشرت: ١٨٠٧٠٦' Ranks: #9 تيهيونغ