' ينبغي ان تكون اكثر تحملاً واتزاناً انت نجم ! '
وهل النجم خالٍ من المشاعر.
وهل تعلمون ماذا تخبئ النجوميه خلف الاضواء ؟؟!
اذ هل المواعده مع فتاه لا اعرفها ولا تعجبني حتى واجباري على دعس مشاعري ورغباتي امراً قد يرغب الجميع به ؟هل تزييف ابتسامتي وكلامي هو امر رائع ؟
هل التطفل المستمر على حياتي وخصوصيتي والتهجم علي من قبل الكارهين هو امراً قد ترغب انت في تجربته ؟؟
هل تقييمي على اساس مدى المال الذي اجلبه ومدى اهتمام العالم بوجهي بدلاً من موهبتي التي اضعت سنوات مراهقتي لتطويرها وكل ضني ان يوماً ما سيقدرها احدهم .. هو امر سهل ؟
حتى حين ارغب بمشاركه يومياتي مع المعجبين سوف اتهم بلتصنع .. حتى ان اردت فعل ابسط الاشياء ك ' الخروج الى مكان ما بمفردي ' هذا سيكون مرفوظ حتماً ' جميعنا يعلم لماذا !
لماذا ؟ لماذا لا يرى احد نبره الحزن العميق خلف ضحكاتي المزيفه على المسرح ..
لماذا لا تلاحضون الحزن في عيني ولو لمره ..
لماذا لا يلاحظ احدهم حااجتي للمساعده .
كل ما احتاجه هو عناق دافئ من شخص ليخبرني انني سأكون بخير ان كل شيء سيكون بخير ..
لكن ها انا وحيد مع ذلك الصوت في داخلي .. يخبرني بأنني محطم.. فاشل ..ويجب ان اموت ..
. وتلك العلبه هنااك امامي .. لم تخيب ضني ستتفهم حاجتي للنوم .. للنوم الابدي !في النهايه مات منتحراً بعلبه من ' احادي اوكسيد الكاربون .. '
اليس عار على البشريه انتحار احدهم وكل ماكان يحتاجه هو عناق ؟؟* ان لم نستطع مساعده العالم .. فلندعهم بسلام فنحن لا نعلم ما الذي يمرون فيه في حياتهم فقط فكروا انهم مرو بما يكفي ولا ينقصهم اكثر ..
.
.
.
End
أنت تقرأ
𝘚𝘜𝘐𝘊𝘐𝘋𝘌 𝘏.𝘚
Short Storyانتم الآن تبكون روحي التي قد غادرت هذا العالم منذُ عقدٍ من الزمن .. COVER BY : @CbaekSoul