part 5

352 11 3
                                    

و فجأة نطق بكلمات جعلتني في صدمة من امري
: آنسة إلزابيث انت سجينتي انت خادمتي ..... ساعذبك عذابا شديدا
حبذا لو تشفقي على حالك و تلتزمي بالادب و اللباقة معي لعلي اشفق عليك ، لكن اعلمي اني اجيد الامور التي لا احبها اكثر فاما تتأدبي و اما تدفعي الثمن
انت هنا يا آنسة لخدمة سيدك اي محاولة هرب اي محاولة خيانة ستكلفك حياتك لذا انصحك ان لا تعبثي معي فانت مراقبة .

شهقت مما سمعته .......لبثت مليا ثم احسست به انه غادر ....يداي ، ترتجفان ، بدني اقشعر ، و قلبي يخفق بشدة.
انا مختطفة من قبل مختل عقليا.

نزعت من عيني ذلك الشيئ التفت حولي لاجد ورقة اخرى مكتوب عليها نظفي المكان...
انها نفس الورقة ، العجيب فيها انها كلها تحتوي على رمز w

نهضت بسرعة و بدات انظف لا اريد ان اموت في هاذا المكان ، و ساهرب ، و سارجع للبيت ، و احضن امي ، و اعتذر منها .....
دموع بدأت تنهمر من عيني و اصبحت عيني حمراء من شدة الاجهاد.
المكان كبير و الجوع يقتلني و جسمي مرهق..

لحظات لاسمع صوته و هو يناديني يبدو مصدر الصوت من المطبخ..

توجهت الي هناك و ما ان دخلت حتى وضع على عيني ذاك الذي يمنعني من الرؤية مجددا.

تأففت و قلت دون وعي :" اللعنة لما تستمر بوضع هذا الش...
لم اكمل كلامي حتى شعرت بالم في كامل عمودي الفقري
لقد السقني بقوة على الجدار و شد شعري ثم قال و هو يضغط على كلماته : حبيبتي ماذا قلت عن سوء التصرف ؟ تريدين تجربة العقاب الحقيقي ؟

هزيت راسي بسرعة ان لا ثم اجاب : ممممم.. لا ؟
قلت بتلعثم : لا... ار جوك. .. لا
: لا ماذا
: لا سيدي.
: فتاة مطيعة ، و الان اجلسي على طاولة العشاء و كلي .
: نعم سيدي .

لا اعلم كيف جعلني اخضع له و لا اعلم كيف جعلني اخاف منه لحد كبير و لكن اعلم ان هذا الرجل.... ليس بشري ، الطريقة التي كان يثبث بها معصمي على الجدار و طريقته في التعامل... كلا هو ليس بشري. كاد ان يكسرني مع الجدار.
يا الاهي ماذا ساصنع الان ؟...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 10, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

عشقت وحش ( متوقفة حاليا) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن