❤❤👍
في الصباح الباكر كان جونغكوك نائما إلى أن رن هاتفه ليستيقظ بغضب:"لاي اليوم سيتم اغتيالك"...
قالها ليفتح المكالمة ليردف لاي
:"صباح الخير جونغكوك"..ليردف جونغكوك بغضب وحدة:"عن أي خير تتحدث لما أنت مزعج هكذا."...
لاي:"لا تقل لي أنك كنت نائم"..
جونغكوك:"كنت نائم إلى أن اتصلت بي أيها المزعج".
لاي:"بحقك يا جونغكوك من يصدق أن صاحب أكبر الشركات في كوريا الجنوبية يستيقظ على 3:00 عصرا ؟؟!"..
ليردف ببرودة:"أجل وما المشكلة انا إنسان ومن حقي النوم"..
لاي:"حسنن أيها الأنسان اتصلت بك لأقول لك أن هذا اليوم هو اليوم الذي فتحت به شركتك ونجحت لمدة 3 سنوات"..
جونغكوك:"اوه صحيح كيف أنسى هذا اليوم،حسنن لاي إدعوا جميع من يعمل بشركة والذين دمجوا شركاتهم مع شركاتنا حسنن"..
لاي:"حسنن إلى اللقاء أيها الإنسان"
جونغكوك:" 😑 "..
بعد أن أقفلوا المكالمة ذهب ليستحم ليرتدي ملابسه المعتادى بدلة رسمية ليأخذ هاتفه ليتصل بكريس..
(فتح المكالمة)
كريس:"مرحبا جونغكوك أتريد شيء"..؟
جونغكوك:"أجل أريد أن أدعوك إلى حفلة في منزلي الليلة بمناسبة نجاح شركتي لثلاث سنوات سوف تأتي صحيح"؟!..
كريس:"بطبع سآتي انه حفل يخص نجاح أعز صديق لي سآتي أول المدعون حسنن"...
جونغكوك:"أجل شكرا لك كريس إلى اللقاء في الحفلة".
كريس:"إلى اللقاء"...
(أقفل المكالمة)...
بعد أن أقفل المكالمو نزل لينادي على الخادمتان ليأتوا
كانت ليسا مطرقة الرأس لأن كف جونغكوك لم يذهب بل علم على وجهها اصبع اصبع
ليردف جونغكوك ببرودة وهو يأكل
:"اسمعوني جيدا اليوم سأقيم حفلة" ..ييري:"ولكن لماذا سيدي؟!"..
قالتها لينظر لها ببرودة ليعاود النظر لطعام:"لان هذا اليوم افتتحت شركتي ودامت نجاحاتها لمدة 3 سنوات"..
ييري:"اوه حقا مبارك لك سيدي♡"..
جونغكوك:"سوف يأتي الطعام والشراب جاهزا،الذي عليكم هو أن تضعوه بطريقة مرتبة ومنظمة وإذ اكترثت واحدة منكم خطأ أمام الحضور،..(لينظر لليسا) لن يكون هذا لصالحها أبدا أفهمتم هيا اذهبوا"
قالها لينهض متجه لغرفته..
بعد مدة قصيرة..(قرع جرس القصر)
أنت تقرأ
العذاب |"The torment"
Romance▪○□《بسبب والدها اصبحت يتيم♧ قتل ابي امام عيني♢ لكن سوف اجعل حياة ابنته الوحيد جحيم سوف تتمنى لو كانت معهم ميتة~ انا حقا اكرهها واكره اباها 》■●•