بتمنى البارت يعجبكوا❤
_______________________________________
.
.
.
.
.
كان هناك عائلة سعيدة جدا لان اليوم هو عيد ميلاد ابنهم الوحيد"جونغكوك"..كان سيبلغ 7 سنوات،كانت الضحكة لا تفارق وجوههم كان جونغكوك سعيد جدا ينظر لجانبه يرى اباه يبتسم ويضحك مع صديقه السيد مانوبان وينظر لجانبه الاخر يرى امه تضحك مع زوجة السيد مانوبان كان سعيدا حقا..
يجلس على الطاولة التي وضع عليها الكعكة الكبيرة وأطيب الحلويات...
وكان والدي جونغكوك و ليسا (السيد مانوبان) سعيدين جدا لان في هذا اليوم سوف تعقد صفقة كبيرة تحقق المليارات من النقود لان والدي جنكوك و و والدي ليسا دمجو شركتهم مع بعضهم البعض وتحقق اكبر صفقة بكوريا...
.
.
.
.
.
.
في مكان اخر:~~~........(يتحدثون بلهاتف): "يجب ان يموتوا اليوم إن تمت هذا الصفقة سوف تخسر شركتنا وتنزل اسهمها للأرض يجب ان تتخلص من ذلك الذي يدعى جيون وصديقه مانوبان بسرعة" .....
....:"حاضر سيدي سوف نقتحم تلك الحفلة ونقدي على كل الموجودون في تلك الحفلة لن ندع احد منهم حي".....(اقفل الخط)...
في مكان اخر....
كانت ليسا جالسة تأكل من الحلويات كان عمرها 6 سنوات كانا والديها يتحدثون مع اصدقائهم
اخذ أب جونغكوك الميكروفون ليردف للمدعوين": اسمعوا رجائا .. اشكركم على حضوركم حفلة عيد ميلاد إبني جونغكوك والآن سوف نقطع الكيك أرجو منكم ان تغنو له"...
ليبدأو المدعوين بلغناء لجونغكوك..
أطفئ جونغكوك الشموع وهو سعيد بوجود والديه بجانبه ثم أمسك والدي جونغكوك السكيك ليقطعوا الكيك مع جونغكوك.. ولكن قبل ان يقطعوا الكيك سمعو صوت رصاص يكسر الزجاج...
ليخاف كل من في الحفلة ليبدأو بصراخ والهرب وضع السيد جيون جونغكوك تحت الطاولة ليردف له
: "لا تتحرك يا ابني من هنا أبدا أفهمت"
ليردف له جونغكوك وهو يبكي..
:" ابي مالذي يحصل انا خائف جدا"
ليضع السيد جيون يده على راس ابنه جونغكوك ليردف له بنبرة حنونة....
:"لا تخاف،انت رجل والرجال لا تخاف،حسنن،لا تتحرك من مكانك ابدا"
ليحضنه بسرعة وستقام وخبئه بغطاء الطاولة...حتى لا يراه أحد...
في مكان اخر عند إطلاق النار ذهب السيد مانوبان وزوجته وضعوا ليسا في الخزانة...
ليسا:"مالذي يحصل امي ما كان ذلك الصوت"..
السيد مانوبان:"لا تقلقي عزيزتي ليسا،الآن اختبئي هنا ولا تخرجي أبدا"...
أنت تقرأ
العذاب |"The torment"
عاطفية▪○□《بسبب والدها اصبحت يتيم♧ قتل ابي امام عيني♢ لكن سوف اجعل حياة ابنته الوحيد جحيم سوف تتمنى لو كانت معهم ميتة~ انا حقا اكرهها واكره اباها 》■●•