مرحبا بنات وآسفة على التأخير صار في ظروف بسببها اتأخرت؛المهم بتمنى يعجبكوا البارت وما تنسوا تعلقوا بين الفقرات عشان تشجعوني اكتر للكتابة...❤❤😘
.
.
.
.
.
.
# تذكير في البارت السابق:-..
لينظروا إلى مكان صوت الرصاص كان هناك شخص يرتدي قناع...اراد الهروب لكن اوقفه كلام جونغكوك الذي صدمه...إلى اين يا عمي جانغ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ليردف جونغكوك بعد مدة من الصمت:" هل تفاجأت،من المؤكد انك ستتفاجأ لأنك ظننت اني غبي،اسمعني جيدا يا عمي جانغ انا ابن جيون انا جيون جونغكوك لست غبياً كما تظن ولا تفكر حتى بأني لم أعرف ألاعيبك كلها"...ليستدير جانغ إلى جونغكوك ليبدأ بضحك كلمجنون ليردف بعد ان انتهى من ضحكته:"اااه يا جونغكوك حقاً ظننتك غبي ولا تشعر بتحركاتي ولكن انا الغبي الذي كان يفكر هكذا"...
قالها ليردف جونغكوك وهو يبتسم ابتسامة جانبية:" اعترفت بنفسك "...
ليردف جانغ بنبرة سخرية:" لا أفهم عن ماذا تتكلم وعن أي ألاعيب تتحدث ها؟؟"
ليردف جونغكوك ببرودة:"اتريد أن تعرف عن ماذا اتكلم حسنن سأخبرك، انا اتكلم عن قتلك لوالداي والسيد مانوبان وزوجته بعيد مولدي،أتكلم عن حبك المقرف للمال لدرجة انك قتلت أخيك من أجله،أتكلم عن لومك الدائم لليسا والذي جعلني اشك بأمرك،أتكلم عن خوفك من ان تتذكرك وتكشف لعبتك الحقيرة، أتكلم عن محاولتك قتلها وأذيتها عدة مرات...أتريد ان أتكلم أكثر ام يكفيك هذا؟!"....
ليردف جانغ:" لا يمكنك لومي على كل هذا أعطني دليلً على صدق كلامك"...
ليردف لاي بغضب و صراخ:" أيها اللعين انت الذي إرتكبت كل هذه الألاعيب القذرة لا تمثل بأنك بريء الآن واللعنة!!"...
ليردف جونغكوك ببرودة:"لا عليك يا لاي سيعترف بجريمته لوحده".
انهى جملته ليضحك جانغ بقوة ليردف وهو يضحك:"لست غبياً كما تظنني صحيح بأنك تمكنت من معرفتي لكنك لا تمتلك أي دليل ضدي لذا لا يمكنك ان تفعل بي أي شيء"...
....:"ومن قال لك بأنهو لا يملك دليلاً ضدك"...؟!!
بعدها بثواني إستداروا ليرو من المتكلم،ليردف جونغكوك بصدمة
:"ليسا ؟!"لتردف ليسا بثقة:"تكلم من قال لك بأنهو لا يوجد دليلاً ضدك ها ؟؟!!"
ليردف جانغ بابتسامة صفراء:" ولكن كيف لم تموتي لقد ماتوا جميع من في هذه الحفلة لما لم تموتي واللعنة عليكي ؟!"
لتردف ليسا:"لم امت لأني سأكشفك على حقيقتك بهذا اليوم وبهذه الساعة بضبط!!"
ليضحك جانغ بقوة كالمجنون،ليردف وهو يضحك:" تريدين كشفي...انتي..ههه محالاً عليكي يا ابنة الخادم"
أنت تقرأ
العذاب |"The torment"
Romance▪○□《بسبب والدها اصبحت يتيم♧ قتل ابي امام عيني♢ لكن سوف اجعل حياة ابنته الوحيد جحيم سوف تتمنى لو كانت معهم ميتة~ انا حقا اكرهها واكره اباها 》■●•