∆ الغيّرةَ ∆؟!

5.3K 258 429
                                    


مرحبا حبيبتي والله اني اشتقتلكم 💝💝😭

بعدين بتسبوني يلا على البارت وما تنسوا تعلقوا بين الفقرات 👀👍💕.
.
.
.
.
.
.
.
.
#تذكير في البارت السابق:-
ليردف جونغكوك:"أين كنتي كل هذا الوقت؟!"..
.
.
.
.
.
.
.
لتردف ليسا بدموع:" قل لي بأنك أشتقت لي لعلك تكسر سبعين حاجز صنعه برودك!! "






ليردف جونغكوك ببرودة: " ألم يشعركِ صمتي بأني مليءً بالكلام!!؟ "






ليعّم الصمت بينهم...




بعد فترة قصيرة ذهبت ليسا باتجاه غرفة الخدم بخطوات منكسرة...




ليرسم جونغكوك ابتسامة حزينة منكسرة ليردف بهدوء مخيف:" انها لا تحبني....."




قالها ليضغط على كف يده بقوة ليلقي بزجاج النبيذ على الأرض بقوة ليكسر لأشلاء ...





ليردف جونغكوك:"أعدك يا ليسا مانوبان بأنكي أنتي من ستأتي وتقولي لي بأنكي تحبيني وهذا وعداً مني وسنرا...."..




في الصباح الساعة 7:30 بعد تجمع الجميع لمائدة الفطور..




ليرن أحدهم جرس القصر لتذهب ويندي لتفتح الباب ليكن لاي الطارق ليردف لها لاي بحماس:"صباح الخير أتعرفين ويندي انا حقا حقا سعيد لقد قبلت الصفقة وهذه الصفقة تعني لي الكثير لي وجونغكوك "



قالها ليضم ويندي بفرح لتصدم ويندي ليصبغ وجهها بالون الاحمر لتردف له بخجل:"هذا الخبر حقا جميل ومفرح أنا سعيدة لأجلك واتمنى لك التوفيق" ..





ليبتعد لاي عنها ليردف بحب:"أشكرك عزيزتي انا حقا سعيد لسعادتك ، أين هو جونغكوك أريد أن أفرحه أيضاً"....




لتردف ويندي:"انهو على مائدة الطعام"..




ليذهب لأي بفرح وحماس ليرا جونغكوك يأكل ليصرخ بقوة :"جونغكووووك "..



قالها ليفزع جونغكوك من مكانه ليردف جونغكوك بغضب:"ما بك أيها الديك المزعج حتى في موعد فطوري تزعجني !!؟..




ليردف لاي:"لدي أخبار ستفرحك جدا جدا"..



ليردف جونغكوك ببرودة:"وما هي هذه الأخبار التي تجعلك تصرخ كالمجنون؟!"...





لاي:"لقد ربحت الصفقة يا جونغكوك لقد ربحتها وأخيراً لقد تغلبت على شركة كيم جونج الناجحة"..





جونغكوك:"حقا!!؟..هذا الخبر حقا جميل لقد نجحت يا لاي احسنت عملاً كنت واثقاً بأنك ستنجح"..





العذاب |"The torment"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن