الفصل 2 :
(بعد مرور أسبوع من إجتماع الحكام إجتمعت جيوش الممالك الثلاث لتكون قوة ضاربة متأهبة لمواجهة العدو الغامض)
-الملكة يوبيل (وهي غارقة في التفكير) لا أعرف كيف سأواجه تاتارا و جوداي بهذا الخبر الصادم الذي إكتشفته هل من الحكمة إخبارهم الآن؟ لا سأخفي عنهم ذلك حتى تحين اللحظة المناسبة.
-الملك تاتارا: (و هو ضاحك) ما بك أيتها الباكا أنا حقا لا أفهمك مرة تكونين مثل الطفلة و مرة داهية أنت فتاة غريبة الأطوار.
-الملك جوداي: (و هو متذمر) لقد مللت من التجول هنا أيتها الصغيرة لماذا تلك الملامح الغريبة ترتسم على وجهك أهناك مشكلة؟!
-الملكة يوبيل: لالا ليس هناك أي شيء، هل قوتنا العسكرية مستعدة أستكفي المؤونة لشهر تحسبا لأي مشكلة؟؟
-الملك تاتارا: لا تقلقي إن الإستيتراجية التي نتبعها محكمة التنفيذ لقد أشرفت عليها بنفسي ههههه.
(فجأة جاء أحد الجنود مسرعا و دخل القاعة دون إذن و الدماء تملؤ ملابسه و ملامح الخوف بادية على وجهه)
-الجندي: سيدتي لقد حدثت مشكلة لقد لقي نصف جنودنا مصرعه و السبب عدو مجهول ذا قوى غريبة ...
-الملكة يوبيل: 😱 ماذا تقول أي ...
(سقط الجندي جثتا هامدة نتيجة إصابته الخطيرة أما الملوك الثلاث فقد ذهبوا مسرعين الى ساحة القتال على ظهور خيالتهم ليجدوا مجزة شنيعة قد حلت بأكثر من ثلثي جيشهم الجثث متناثرة في كل مكان و لون الدماء الأحمر قد صبغ ساحة المعركة ليخلد ما مضى سقطت الملكة يوبيل من وهلة ما رأت و الدمع يملؤ خديها و في قرارة نفسها توقن كونها سبب ما حل بقتلى جنودها و ما سيصيب أهاليهم.)
-الملك تاتارا: يوبيل تماسكي فهذه ماهية الحرب.
-الملك جوداي: (و هو يأخذ بيد يوبيل) هيا بنا لندع للقصر فأنت تحتاجين للراحة يبدو أن نفسيتك مضطربة.
(بعد عودة الحكام للقصر و نقل الجرحى)
-الملك تاتارا: يوبيل هل أنت بخير كيف صارت حالتك؟
-الملك جوداي: ههههه إنها فتاة قوية لا تخف عليها؟
-الملكة يوبيل: (و الدمع على خديها) أنا لا أصلح لأكون ملكة أنا السبب في ما حل بالجنود.
-الملك جوداي: ماذا تقصدين بكلامك هذا؟
-الملكة يوبيل: في الواقع لقد إكتشفت شيئا في الأيام التي كنت أبحث فيها، و هو أن العدو الذي نواجهه الآن ليس أحد أحفاد باربادوس و إنما بارادوس نفسه.
-الملك تاتارا: ما الذي تهدين به أهذا من أثر الحمى بارادوس قد مات منذ قرون على يد أجدادنا لأنه خاننا.
-الملكة يوبيل: هذا ما كنت أظنه أيضا لكني بحثي بين بعض الكتب النادرة أوضح لي الكثير من الأسرار التي لم يشأ أجدادنا أن نعرفها فالحقيقة المرة هي أن بارادوس ليس خائنا كما نظن، حاول بارادوس أن يستخدم الطاقة الإيجابية للماسة الزرقاء من أجل إحياء بعض الكواكب الميتة لكن أجدادنا أراضوا أن يحتفظوا بتلك القوة لأنفسهم، فلما كشف بارادوس لعبتهم أرادوا التخلص منه فلم يكن بوسعهم سوى نفيه إلى البعد المنسي لكنه ختم قوى الماسة مقابل بيع روحه للشيطان قبل أن ينفى..
-الملك جوداي: (و الدهشة تأخده) وقد عاد الآن لينتقم منا لأجل ما فعله أجدادنا..
-الملكة يوبيل: نعم و السبيل الوحيد لإعادة الأمور إلى مجاريها هي بالعثور على الماسة الزرقاء و تطهيرها من قوى الظلام بدمعة صادقة لشخص نبيل الأصل.
-الملك جوداي: أنا أعرف ساحرا يدعى أورو بإمكانه مساعدتنا في إيجاد الماسة الزرقاء سأذهب إليه في الغذ لأرى ماذا بإستطاعته أن يفعل خصوصا في مثل هذا الموقف.
(قرر الساحر مساعدة الحكام في مهمتهم مقابل مكافأة مادية، و عقد الحكام العزم على الخروج في مهمة بحث مملوءة بالمخاطر و قد إختار كل ملك فارسا مقدام لمرافقته، الفارس تامهومي من مملكة الشرق و الفارس جيسي من مملكة الغرب و أخيرا الفارس المرعب القادم من أعماق الظلام بلاك، كلهم وضعوا كل خلافاتهم جانبا من أجل حماية بلدانهم)
#يتبع
#Yubile Nouagone
أنت تقرأ
ظلال جدران
Fantasiحينما تتشابك خيوط القدر و تتلاقى الطرق و تتغير الانفس، حينها يصير الخيال واقع مفضيا عن صدع في الماضي؛الحاضر و المستقبل، لتبدأ قصة ما كان لاحد ان يتوقع ما ستؤول اليه..