( الواحدة بعد منتصف الليل )
قطراتُ المطر بدأت تهطلُ وسط هدوء الليل ترطم بالأرض ليملأ صوتها المكان وكأنها تعزفُ مقطوعةً حزينة لسبب ما . أعاد شعرهُ للخلف بهدوء بيدهِ اليمنى بينما تِلك الأخرى تحملُ مسدساً وخرجت ابتسامةٌ تحملُ النصر والخبث معاً رُسمت على ثغرة " أنتم مجرد قذارة تلوث هذا العالم ، فقط تجيدون الهرب كالخراف التي يطاردها الذئب هذا هو جزاء من يعبث معي " ضحكاتٌ ساخرة خرجت من بين شفتيه ، كانت الدماءُ تُلطخ قميصهُ الأبيض وبالكادِ تظهرُ على بنطالهِ الأسود تنهد بهدوء ونظر للسماء قطراتُ المطر كانت تنزلُ على وجههِ بهدوء وترطَّم بجسده كما لو أنها تمسحُ الدماء عنه أغلق عينيه ليشرد بذهنه لثواني إلى أن سمع ذلك الصوت قريبا منه ليجعله يصوب مسدسه نحوه ويطلق عليه النار .
- قبل عشر دقائق –
بعثرت شعرها بكلتا يديها بتعب أخذت محفظةَ نقودها من الدرج وخرجت من غرفتها أو لنقل منزلها الصغير كما تسميه هي نظرت لساعتها الموجودة على معصمها لترى عقاربها تشير للواحدة بعد منتصف الليل تنهدت بهدوء لتُرسم على شفتيها ابتسامةٌ لطيفة بعد أن نظرت للسماء " غداً سوف يكون أجمل من اليوم بلا شك هيا أبتسمِ حتى أن فشلتِ باختباركِ اليوم هناك فرصٌ أكثر " كانت تتحدث لنفسها وتشجعُ نفسها وتدير تِلك المظلة بين يديها سارت بداخل أحد الأزقة حتى لا تتأخر على شراء ما تريده رغم تأخر الوقت بالفعل لكن ؛ سرعان ما تصلبت قدميها بسبب خوفها ، خمسُ جُثثٍ لرجالِ بمنتصف العمر على الأرض يقفُ أمامها شابٌ طويل القامه يرتدي ملابسُ شبه رسمية قد تحددت تفاصيل جسدهِ بسبب المطر ملامحُ وجهه قد تبدو ملائكيةً لأول وهله مغموسةً ببرودٍ قاتل كانت نظراتهُ لها باردةً مخيفه ألتقت اعينهما للحظات كانت عيناها تتلألأ بسبب دموعها التي تراكمت على اطرافها ، بدأ صوت صفارات الشُرطة تقترب مما دفعهُ أن يصوب مسدسهُ نحوها ليطلق النار عليها ويسقطهاً أرضاً فاقدةً للوعي .
( جون جونغكوك هو قاتلُ مأجور ، يحترفُ القتل بدمٍ بارد متحجر المشاعر وجهه ذو تعابير مجنونة تصيبك بالذعر كل ما تراهُ عيناه هو الثأر لمدربهِ الذي قُتل على يدِ أحد العصابات اليابانية - الياكوزا - تخلى عنه والداه منذ نعومة اظافره لأحد الأسباب البشريةِ التافهة وهو لكونهما من طبقتين مختلفة وزواجهم كان مرفوضاً ليتربى على يد أحد مدربي فنون القتال الذي كان يعيش بأحد الضواحي بكوريا ولكنه ذو جنسيةٍ يابانية - السيد هانازاوا - علمه فنون الدفاع عن النفس باحتراف استخدام الأسلحة وطرق القتلِ ليبدأ عمله كقاتلٍ مأجور منذ أن كان في السابعة عشر من عُمرِه ولكن ؛ قُتِل مدربه - السيد هانازاوا - عندما اصبح جونغكوك يبلغُ العشرين من عُمره لهذا قرر الثأر لكل من تورط بقتلِ مدربهِ ومن كان يعتبرهُ كعائلةٍ له ) .
أنت تقرأ
قاتل مأجور
Mystery / Thrillerالياكوزا هي واحدةٌ من أقوى العصابات في العالم واليابان خاصة كُل أنواع الجرائم التي تخطُر في بالك تُمارسها ، فماذا سوف يحصل لو أعلن شاب بمقتبلِ العُمر الحرب ضدهم ؟