فى مدرسة اوتاما الثانوية ، يوجد بها أفضل الطلاب ، وبها أربعة طلاب متفوقين دائماً وهم:
(الأول هو ماتكا والثانية هى ميكاسا والثالث هو هيروشي والرابعة هى لي مي)هؤلاء دائماً فى مراكزهم ، ولكن فى إحدى الأيام فى المرحلة الأخيرة من الثانوية .
أنضم طالب جديد إلى المدرسة، وكان يدعي هيكارى وكان فتى هادئ قليل الكلام ،وبمجرد مجيئه إلى المدرسة...
تم انضمامه إلى فصل المتفوقين وهو (٣\١) ،وكان به الأربعة الأوائل وبعض الطلاب، وكان هذا فصل يضم ال 20 المتفوقين .
تفاجيء الجميع بأنه أنضم إلى هذا الفصل بمجرد دخوله إلى المدرسة. وهذا يعنى أنه متفوق ،وكان منذ دخوله إلى المدرسة وهو يجيب على كل الأسئلة التى تطرح عليه وعلى الأسئلة الخارجية ايضاً.
أصبح لديه شعبية كبيرة حيث كان كل الطلاب يذهبون إليه ليساعدهم فى فهم أى درس ،ولم يعد أحد يهتم بالمتفوقين الأربعة .
وفى اليوم التالى.
كان أول إختبار لهم فى الشهر. بعد التصحيح أعلن أن هيكارى صاحب الدرجة النهائية ، وبعد انتهاء اليوم الدراسي ...ذهب ماتكا و ميكاسا و هيروشي و لي مي إلى بيت ماتكا للتحدث عن الطالب الجديد .
كان يتميز الطالب الجديد بالذكاء الحاد ، وسرعة البديهة ، و القوة التى تعلمها من جاره معلم الكونغ فو ، وكان هادئ ، ولا يعلم أحد أى شئ عنه،وكان يبدو بأنه شخص ضعيف الشخصيةخارجياً . لذلك قرر الأربعة الأوائل أن....
عندما اجتمع الأربعة الأوائل تحدثوا عن الطالب الجديد ،وقالوا.......
قال ماتكا : حسنا ما رأيكم في الطالب الجديد ؟ أنا أقترح أن نضع حد له.
قال هيروشي ذا نبرة ساخرة :هل تخاف من أن يأخذ مكانك أم ماذا ؟
نظر إليه ماتكا نظرة بارده وقال له:إذا أخذ مكاني سيأخذ مكانك أنت ايضاً !
قالت لي مي: حسنا هذا يكفي قل ما عندك يا ماتكا.
قال ماتكا: حسنا عندى خطتان إذا لم تنجح الأولي سننتقل إلى الثانية.
قالت ميكاسا:وما هي خطتك الأولى؟
قال ماتكا: الخطة الأولى: هى أن تصبح لي مي مثل صديقته بحيث تعرف أشياء عنه أو عن عائلته أو عن ماضيه أو أى شئ عنه ......
وقبل أن يكمل كلامه .
قالت لي مي :ولماذا أنا التى تتقرب منه أجعل ميكاسا هى التى تفعل؟
قال ماتكا:كلا، أنتِ المناسبة لأنكِ متحدثة جيدة.
قال هيروشي : وماذا بعد ذلك؟
قال ماتكا: أنا أرى أنه شخص لا يستطيع أن يدافع عن نفسه وهو ايضاً يبدو وحيداً. لذلك سنقوم بتهديده بأى شئ عرفناه عنه ،حتى لا يصبح متفوق، وهو من السهل خداعه .
نظر الجميع إلى بعضهم البعض بإبتسامة تحمل الخبث والغيره والكراهية.
فى تلك الليلة .
اتفق الجميع على هذه الخطة ، ولكنهم لا يعلمون ماذا سيحدث؟! .
أنت تقرأ
غموض فى الثانوية
Mystery / Thrillerأربعة من امهر الطلاب من مدرسة (اوتاما) الثانوية للمتفوقين سيحاولون قتل طالب ، حتى يحافظوا على مراكزهم التى لا تتغير ،وفى هذه المدرسة يوجد بها جميع المتفوقين ،وتبدأ قصتنا من مجيئ الطالب الجديد