البارت الخامس

663 53 0
                                    

البارت الخامس
 انسدت الباب انداريت شفت  الابنيه الي ضربتها سهام كبل جم يوم .....فاتت للحمام واتحممت ولبست ملا بس ضيكه  ولبست فوكاها ملابس السجن ....كتلها مو على اساس انجبرتي اول مره لو حلتلج الشغله...اندارت عليه بعصبيه وكالت.... شغله متعرفيها لا تضلين تحجي بكيفج .... وراح يجي يوم واذكرج لهالحجي.... محد يكدر يمشيني بطريق الحرام.... لعد الي سوتها سهام بيج مجان طريق الحرام....شهكت اشدراج يعني ....اي سوتها بيه من رفضت اخضعلها....بس ياترى انتي هم راح تخضعين الها لو لا ....وطلعت ...وكملت الشغل   واني اردد بيني وبين نفسي ربي لتخليني افوت على طريق الحرام  انت ادرى بيه كتلت زياد حتى اخلص من نكاسته....كملت شغلي ....وهنا بدت معاناتي لسهام ...تريدني امشي بطريقها....ومتفقه ويه الحارسات والضباط... صار وكت الغدا....رحت اكل سهام اخذتها من ايدي ....وتفلت بالماعون وانطتني ياها.....واني عفتها ماكلت.....وبالعشاء شفت ابو بريص بماعوني.....وكت النوم اتمددت ..جسمي ضل يحكني ....وكمت افرك بضهري ودكيت عالباب  فتحت الحارسه فتحة الباب......شتريدين ..... اريد افوت عالحمام اتحمم لان جسمي يحكني.....وحده حجت من وراي....اي مو اني حطيتلج شي عالجربايه....انداريت عليها شنووو.... شفت سهام الي حجت وتضحك باستهزاء....الحارسه كالت ها انتي ....لعد ولي ماكو حمام....وضليت ادك ....ومافتحت....اتقربتلي سهام.....اشتاكيتلج ....دفعتها ورحت كعدت بصف الجربايه واحك بجسمي وابجي......لحد الصبح ....انفتحت الحمام كبل رحت اتحممت.....طلعت وشفت سهام واثنين وياها....لزموني...ووو......عافوني وطلعو واني ضليت ابجي والطم....وفتت اتحمم واني اخطط شسوي لان مستحيل اخضعلها.....كملت وطلعت وشفتها تضحك وفاتت للحمام.....رحت وراها.. فاتت تتحمم...واني شلت السطله مال  الحمام ماخليتها تندار وضربتها على راسها وركضت.....كعدت بالساحه ....وشوي وشفت سهام طلعت وراسها لافته ....وباوعت عليه وهي معصبه جتي رفعت ايدها تضربني راشدي....لزمت ايدها كالتلي .....انتي ادري انتي ضربتيتي....كتلها انجبي وولي اني جنت كاعده هنا...كالت وين دليلج....الابنيه الي شفتها بالحمام جتي وكالت ....جانت بالساحه من  ساعه ماتحركت....واذا طلعتي تجذبين...تعرفين مو مصلحتي اجذب....دفعتني وراحت..... كتلها شكرا....كالتلي....فعلا كلامج جان صح اني جنت ضعيفه وخضعت الهم نصيحتي ابد لاتخضعيلهم...وعافتني وراحت..... مرت جم يوم باليل ...ردت انام شوي وجسمي صار يحكني ...رحت الحارسه عرفت شغل سهام تنتقم مني....صحت الحارسه ..نعم خير....والله بس اتحمم جسمي يحكني موتني...يلا تعاي ....استغربت وافقت......طلعت وصلت للحمام ..... فتت للحمام...واتحممت وكملت وطلعت نسدت الباب....انداريت ....وشفت رجال واكف ويباوع بنضرات وسخه....واتقرب واني ردت اصيح وركض ولزم حلكي.....واني ضليت ارفس راد يعتدي عليه... دفعته وضليت اصرخ وضربته بعود ااماسحه....اجا واحد ثاني ودفع الرجال وطلعه ششوي ورجع كال شكو....كتله وحده تكرهمي من السجينات هاي ثاني مره تحطلي بودره للحكه اول مره مخلوني اطلع اتحمم........بس استغربت قبلت الحارسه اروح اتحمم..... وصار الي شفته..... شلون جذبه ترى محد تتحمم بهالليل  وشنو هالجذبه مال بودره الحكه وعلى اساس انتي ماتعرفين شيصير باليل الا اذ تريدين مثلهم .....شرايج اسويلج الي تريدي ....دفعته يعني كلكم نفس الشي .....جرني من شعري ديري بالج ....تغلطين وياي ...واني ردت اجربج ...ولي اوديج لقاوشج.....وداني وهدد الحارسه  وراح..حسيته ملاك الله نزله والي جان صدك صرت بهالطريق...... وباليوم الثاني شفت الي راد يعتدي عليه ...كلي ترى اعرف عندج بنيه تجيج تزورج والله ...اذا حجيت الصدك اخطفها واسوي بيها الي ردت اسويه بيج....والله اذاتتقرب مني اموتك....لعد تكولين انتي جنت تغريني وطلبتي مني....بس هيج يشوفوني بغير نضره اني مو وسخه....مشكلتج....وعافني وراح..... من اجا المدير صاحني الي نقذني....كال احجيله الصار.....كتله ماصار شي انت فهمت غلط....هو عباله اكو شي ....الضابط شقصدج...مو هو راد يعتدي عليج...لا حضرت الضابط انت غلطان اني جنت بالحمام وهو سمع صوت وانت جيت عبالك يريد يعتدي عليه....المدير حضرة الضابط ياريت بعد متتهم زملائك ...باوعلي بنضره عصبيه ...امرك سيدي.....اني طلعت...ورحت للساحه جان يوم زياره...قررت انو مااخلي احد يزورني بعد...وكلت لعلي تخبل ...ليش شصار....اني مااريد ا يشوفكم هنا....بس انتي بريئه حتى لو اوعدني ...بعد لتجيلي...خلاص بس كل سنه مرتين اجيج...بشرط ماتجيب جهالي ابد....لان ديكبرون انت احجيلهم عني....ماشي حضني وحضنت الجهال وكتلهم لمصلحتهم بعد مايجون. ...كامو يبجون وراحو ....اجا الضابط...ليش محجيتي الحقيقه...صيح...احجي....لان هددني اذا احجي الحقيقه...اليوم جان حيخطف بنتي ويعتدي عليها... هز راسه وراح....فد يوم شفت الضابط..كلت اسمع ...جهالي واخواتي منعتهم يزوروني ...

اذا مبعدت انت وسهام عني والله العضيم اذبحكم اذا ماتدري شنو تهمتي قتل متعمد ...قتلت زوجي لان حاول يعتدي ....افتهمت لولا....وراح من يومها ابتعدت سهام
عني ومرت ١٨سنه من حكمي واني مثل مااني حافضت على شرفي ....بيوم جتنا سجينه جديده وحده كولش حلوة ...كعدت تبجي...كتلها الله يفك اسرج ...بجت بالزايد....حضنتها...وكالتلي والله انضلمت والله.....

قيود إمرأة مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن