عالقه بين الاثنين

2.2K 228 171
                                    


الفصل الحادي عشر

***

كأن هناك أحداً ما امسك بمطرقه و بدا بطرقها علي راسها لتؤلمها إلي ذلك الحد!! كانت تجلس و هي تعبث ببضع اوراق و هناك صوت أحداً ما ياتي من خلفها و يردف بهدوء

"استمعي إلي جيداً كارن هناك شخصاً يدعي كريس لقد تم قتل عائلته علي يد الامنيا يمكنك اخباره بانكِ تريدين قتل الامنيا فقط و يجب عليك عقد اتفاق مع الملك لذلك يجب عليه ان يدخلك إلي القصر"

"اخبره انني اريد قتل الامنيا فقط؟"

"إن اخبرتيه بالبقية لن يساعدك بالتاكيد!"

"و ماذا بعد ذلك"

"لا شيء سوف تفعلين ما اخبرتيه به! و لكن سوف يكون هناك تغير بالنسبة إليه! انتِ سوف تنهين حياة بيكهيون ايضا! انه إلي الان لازال يركض خلف سلالتنا لقتلنا لا باس بقتله إذاً"

ابتسمت و هي تحدق بالمرآه لبضع ثواني و تقول بسعادة

"و حينها نحن من سوف نحكم! كما كنا نريد من قبل! يمكننا فعل ما لم يقدر علي فعله الجميع إلي الان"

لم تشاهد وجهه لا تعرف سوى صوته فقط هي شعرت بالغضب و الحزن
احتل تفكيرها بانها يجب عليها فعل ذلك! لا تعرف ما الذي يحدث و لكنها غاضبه منه و من روماف بشدة!

كانت تنظر لها بغضب لتردف

"تستمرين بإخفاء الامور عني! ماذا تريدين؟؟ تريدين مني معرفة كل شيء وحدي! تريدين مني أن اتالم! ان اشعر بالحزن! الا يكفي حياة واحده غير عادله!!!"

"ايفلين؟"

"الم تمحى ايفلين؟"

"كلا لم افعل"

"ماذا تفعلين إذا؟ برايكم انني مخطئه و لكن ذلك لا يعطيكم الحق لوضعي هنا الان! انا فعلت الافضل لنفسي و الان انا بجسد فتاة اخري الا ترين بانني يجب علي فعل الافضل لها هي؟؟ ما كانت تريده! انا بالفعل لا احب بيكهيون! و قد قتلت احدهم من قبل فا لما لا انهي حياته هو ايضا؟"

"لانكِ ايفلين انتِ بجسدها و لكن لا يجب عليكي التفكير كما كانت تفكر هي! انتِ لستِ قاتله! انتِ فقط لا تفكرين بشكل صحيح"

"ما عدت استطيع التفكير! انا اصبحت لا اصلح لشيء انا لا اصلح للمضى قدماً لا اصلح للإستمرار في الحياة!"

"اهدائي فقط"

"كيف؟ كل يوم يمضي هنا اخبر نفسي بأن كل شيء سوف يصبح بخير و لكن لا شيء يصبح بخير! كل يوم يصبح كل شيء أسواء من ذي قبل!"

رَماديّ داكِن || Dark greyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن