5 Let's fight...

144 12 30
                                    

.
.
.
.
_______________________________

يجلس في كرسية الهزاز ... يتأرجح الى الخلف و الى الامام ... شارد الذهن ... ينتظر موعد شروق الشمس بينما هو يحتسي الشاي و يأكل الفطور ...

بعد ان رأى ضوء الشمس يتسلل من بين الجبال ترك كل ما بيدة لـ يتسلق بسرعة كبيرة و يجلس بمكانة المعتاد كـ كل يوم ...

لكن المختلف هذا اليوم هو ان يد ما حطت على كتفة فـ ستدار بسرعة لـ يرى من الذي وضع يده على كتفه فـ المكان خالي من البشر ... لايوجد غيره هنا ... بعد ان تعرف على الشخص اكمل مشاهدة الشروق ...

" مالذي تفعله في هذا الوقت نيثن.؟! "
أردف دون النظر إليه فهو مشغول بالتحديق في الشروق

" كنت انوي مفاجأتك لكني لم أجدك في كوخك لذاا خمنت انك على التل " اجابه بتعابير حزينة

" ما الامر .؟! "
استغرب من نبرة صوته فهي لم تبشر بالخير

" قل لي مارك ، هل انا استحق كل هذا.؟! "

لم يفهم مارك مغزى كلماته : " ماذا تعني .؟! "

أشاح نظرة الى الحشائش : " اعني ان وجودي في هذا العالم خاطئ .. بدأ الموضوع بـ فيديوهات تعذيب لعينه لـ تتطور الى مقتل اهلي و موت اصحاب الميتم على يدي " ... صمت قليلاً لـ يكمل ...
" ثم يموت حبي الاول على يد من قتل اهلي والآن ماذا .؟! يذهب كل ما بنيته بسبب نييل اللعين ... كل شي تحطم بعد ان حاربت لأجله ... ما كان عليي الثقه "

أغمض عينيه لـ يرتب كلمات تهدأ من نيثن : " اسمعني نيثن ربما قد تحطم كل شي لكن هذا لا يهم يمكنك بناء ما هو اكبر منه كـ قطع المكعبات تماماً ، إياك ان تسمح لـ حزنك و تشاؤمك ان يسيطر عليك انت أقوى منه فقط لا تستسلم لا شي يستحق صدقني "

ابتسم بخفه لـ يردف : " اريد سؤالك مارك ~ "

" تفضل ~ " 
اجابه بنوع من الاستغراب

" هل يجدي نفعاً ان تقول لـ غريق تغمرة المياة ؛ تنفس!! انت أقوى من الماء.؟! ... دون ان تمد له يدك لـ تنقذة .؟! كذلك هو الامر حين يكون أحدهم في عمق معاناته بينما أنت تغدق عليه عبارات التحفيز التي تستفز ألمه ، إن حاجته للإنصات كـ حاجة الغريق لليد !!! "

سكت مارك لـ عدة دقائق يفكر بشئ قد يساعد نيثن بتخطي حزنه ... لمعت عينا مارك فجأة لـ يقف مما سبب توجه نظرات نيثن إليه

" لدي فكره "
هذا كل ما أردفة قبل ان يستقيم جاراً معه يد نيثن

" ماللعنه الى أين .؟! "

" سنعود حيث أفراد عصابتي و عصابتك ، تريد محو ألمك.؟ إذاً لـ نقاتل ذاك المدعو بـ نييل و نرية أن الاسود تبقى اسوداً ولو نبحت عليها الكلاب "

ابتسم نيثن على فكرة مارك
" معك حق لـ نفعلها وحسب "

انطلقى بسيارة نيثن متوجهين الى حيث يقطن البقية ... هم زعموا انهم سيطيحون بـ نييل شبيه الحرباء

______________________________

🐓🍷⭐️
.

maru_senpai 💫✨

.

Seeya...

End Runner..!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن