.
.
.
.
.
______________________________[ I'm faded... ~ ]
You were the shadow to my life ... did you feel us.? 💔... Another star ⭐️ you fade away... Afraid our aim is out of sight wanna se us Alight...
Where are you know.? x3 😰 ... was it all in my fantasy ... where you know.?😰 ... where you only imaginary ✨ ...
Where are you know.?😰 ... Atlantis 🧜🏻♂️ ... under the sea x2 🌊 ... the monster running 🏃🏻♂️ wild inside of me ... I'm faded x2 ... so lost 😞 ... I'm faded x2 ....
كانت أغنية المفضلة ... كان يغنيها كل ساعة ... كل دقيقة ... كل ثانية ... كـآلآت الموسيقى ... لن تتوقف إذ لم تطفئها ... يحبها لا بل يعشقها ... لانها تتحدث عن حاله ... صوته عذب يرسل القشعريرة في جسدك ... ظن الناس انه كأي فتاً في 17 من عمره يستمع الى الموسيقى و يغني في الشارع ... كل ما كان يتلقاه هو مديح الناس المستمر ( جميل هو صوت ... يالهذا الصوت ..... صوتك عذب..) .. هو لم يكن يريد الثناء والمديح .... كل ما كان يريده هو حظن دافئ وشخص يمسح على ظهرة يخبرة بأن كل شي سيكون على ما يرام ...
الاسم : مارك
العمر : 17 سنة_______________________________
[ Rude boy... ~ ]
Come here rude boy , boy can you get it up x2 👅 ... Take it , Take it x2 , baby , baby x2 ... love me , love me 💗
Tonight I'mma give it to you harder🚶🏻♂️...
Tonight I'mma turn your body out relax 💨 ... Let me do it how I wanna if you got 🐾 ...If you got it .... I need it .. And I'mma put it down ⤵️ ... Buckle up I'mma give it to you stronger hands up 💪🏻 ...
قاسي متسلط ... مغرورٌ لعوب ... طفلٌ مرح ... هذه هي صفاته ... لم يكن هكذا في السابق ... لقد كان اكثر مرحاً ، لقد كان محبوباً من الجميع ... لكن هذا لم يدم طويلاً ... لا فائدة ~ ، لقد تغير ... اصبح ذَا قلبٍ متحجر خجلت الصخور امامه ... لم يعد يكترث ... لم يعد يحب ... لم تزر الرحمة قلبه ... حازم ... قوي ... هكذا هو دائماً ... يقتل بدم بارد ... لكن عندما مات شخصٌ عزيزي على قلبة حينها لااانَ قلبة و عاد الى رشدة ....
الاسم : نيثن
العمر : 17 سنة_______________________________
..
Seeya... 🐓🍷
أنت تقرأ
End Runner..!
AkčníMark.!' " لم اعد أريدك فقط إرحلي .." ___________ Nathan.!' " لن يرتح لي جفن إلا عندما أرى جثتك .. " •••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• I'm faded X Rude boy ... ~