"17"

166 12 8
                                    

كانوا ف السياره صامتين طوال طريق العوده ..كانت ليلي تراقب الشوارع من نافذه السياره ..بينما هارى يلقي عليها نظره بين الحين والاخر ..الى ان اوقف السياره فنظرت ليلي له بعدم فهم لان هذا ليس المنزل بل هى حديقه وليست مجرد حديقه عاديه بل هى الحديقه التى بدأ من خلالها كل شئ..نزل هارى من السياره فتبعته ليلي ..فأمسك يدها وهما يقفا فى المكان التى كامت تجلس فيه ليلي ..نظر فى عينا ليلي الحائرتين ..ثم اهذ نفس عميق وقال "من هنا بدأ كل شئ ..ومن هنا اريد ان تكون تلك اللحظه  ..ليلي هل تقبلين الزواج بي ؟" نظرت له ليلي بتفاجؤ وصدمه بينما هو يبتسم ثم اخرج علبه من جيبه ليظهر الخاتم ..فأمسكت ليلي يده وقالت والدموع تنزل من عينها بغزاره "انتشلتنى من الضياع ..جعلتنى انتقم من من هم قاموا بآذيتى لولاك لكانوا هنا يأذونى مرارا وتكرارا ..لولاك لكنت كالجثه العفنه ..انا ممتنه لك لكل شي..جعلتنى انهض من جديد وان احافظ على ما صنعه ابيي..انا بالطبع اقبل الزواج بك " وسرعان ما عانقته ليبادلها العناق بشده ..ومن ثم امسك يدها وألبسها الخاتم لتقهقه وهى تبكى ..وعندما رأها هارى سعيده هكذا ..شعر انه امتلك العالم بين يديه ..نظرت ليلي له وقالت "حسنا والان انا ايضا احمل لك مفاجئتين " فقال بتعجب"وما هما" قالت بحماس "اولا دعنى اعرفك على صغيري بالداخل " نظر لها بعدم فهم ولكنه استوعب عندما اشارت على بطنها ..وسرعان ما اهذ يصرخ بفرح وحماس قائلا "يا إلهى سأرزق بطفل ومنك انا اكثر انسان محظوظ على وجه الارض" وعانقها بشده ..فقامت بمبادلته ..ثم ابتعدت قائله "والمفاجآه الثانيه ..اممم علمت عنوان منزل عائلتك بهولمز تشابل" اتسعت عيناه صدمه والدموع اخذت تتجمع فى عيناه فعانقته ليلي قائله "لا لا ارجوك لا تبكييي" فعانقها بشده واجهش بالبكاء قائلا "ليلي انا ممتن لكى ..انا حقا اعشقك " فإبتعدت عنه ثم قالت "انا ايضا عزيزى والان هيا لنذهب للمنزل لان ف الصباح سنقوم بزيارة عائلتط وعائله زين "فقال "زين سيكون سعيد للغايه " لتومأ له ..فصعدا للسياره وانطلقا نحو المنزل ..بينما كان زين وأليسون قد وصلا للمنزل منذ مده ..فقال زين "لما تأخرا هكذا ؟" فردت عليه أليسون قائله "دعهم ينفردون قليلا " وسرعان ما دخلا هارى وليلي للمنزل ..فقالت ليلي بصراخ وهى تريهم الخاتم "لقد عرض علي الزوج" فصرخ وين قائلا "وووهووو اخيرااا مبارك لكما " ثم عانقه وعانق هارى بشده ..وتقدمت أليسون منها ثم عانقتها بشده قائله "مبارك لكما " فقالت ليلي "وايضا نحن ننتظر مولود " فصرخ زين مجددا"يااايييي سأصبح خال او عم ام سأصبح خال وعم ..ما هذا ؟" انهى كلامه بتعجب لينفجر الجميع ضحكا ..توقفت ليلي وقالت وهى تتقدم من زين "وايضا احمل مفاجأه لك " فقال بحماس "هى اخبريني" فقالت وهى تنظر فى عيناه مناظر رؤيه تعبيرات وجهه "غدا سنذهب لرؤية عائلتك " تسمر زين مكانه لدقائق ..وكان الحميع ينظر له ثم انفجر ف البكاء وعانق ليلي قائلا "انتى رائعه ..انا انا اشكرك للغايه "
______________________________________________________

Little Meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن