chapter 14

277 25 24
                                    

COMMENT + VOTE 🌟
Enjoy.

.
.
.
.
.

|سارا|

شعرت بأحد يهزني ثم همس احدهم في  اذني من هذا المزعج. 

"هممممممم اريدددد الننووووم" قلتها بنزعاج فقط اريد ان اكمل اشعر بلكسل والتفت الي الجهه الاخراء.

"هيا انسه استيقضي "قالتها الفتاه مزعجه
ما هذه الناس التي لا تقدس نوم لاجس متربعه اعلى السریر .

"ماذا " قلتها بتملل كونها ازعجتني بل فعل هل ارميها من النافذه الان لأتخلص منها.

"اسفه انسه على ازعاجك لكن السيد زين ترك لي مهمه الاعتناء  بك ولأنتضام على ادويتك ل اسبوع لانه سافر ل رحله عمل " قالتها وهي تعتذر حسناء انا قررت عدم رميها من النافذه تبدو لطيفه جدا , لكن هل فعلا ذهب لاتنهد بأحباط لااعلم سببه .

"حسنا انا سارا فقط ليس انسه, و انا ايضاء لا احب تلك الادويه " تذمرت لان تذكرت ادويه المشفئ التي يعطوني ايها انها فقط طعمها مقزز وتاتي بغثيان .

"انها لمصلحتك وصحتك ايضاء تعلمين ,هيا الان انه وقت الغداءلأنكِ نأئمه لمده يوم تقريبا " قالتها وهي تخرج بعض الملابس من الخزانه هل نمت كل هذا  .

اعطتني الملابس ايها وكانت عباره عن بنطال قصير جدا وانا اعنيها يبدو انه ك الداخلي انا لم ارتح لهذه الملابس.

"اريد شي كبير " قلت لها بصراحه. وانا امسك الشورت القصير بيدي بتحديد  باصبعي السبابه ولابهام.

"انسه لا يوجد  احد ف المنزل لتخجلي انها فقط بجامه والسيد زين ليس موجود الان  ولا توجد ملابس غيرها كلها قصيره " قالت لاقلب عيناي هل هو منحرف ليجلب بجامات قصيره هل سيستغلني.

ترددت قليلا  لكن ماذا عساي ان ارتدي فقط اخذتها وذهبت للاستحمام .

***

خرجت بعد مده ليست قصير اشعر وكاني عاريه اللعنه عليكِ ، بحثت عن شي مستر ف الخزانه ولم اجد غير تشيرت فضفاض وكبير لكن قصير تبا علا اقل ليس ضيق ليبرز جسدي .

نزلت للأسفل وجدتها تضع الطعام على المائده وكان كثيرا بحق هل من احد سياتي ليأكل ايضاء.
" مهلا لمن هذا كله هل سأكله لوحدي" قلتها ببلاهه كونها تريد الذهاب الي مكان ما.
"

اجل, انسه انها اوامر السيد  ان اعتني بك جيدا " انا لست طفله لكل هذا جلست على الكرسي الطاوله وهي كادت ان تذهب بحقها امجنونه هيا تريدني ان اكل لوحدي .


"هي هي الي اين اتريدين الذهاب اجلسي هنا الان" قلت لها اشرت على الكرسي الذي امامي بأمر .

"لكن "قاطعتها هل ستعترض الان .

"بدون لكن هيا" جلست امامي تنفذ طلبي وملامحها تبدو متوتره, هل ابدو صارمه لتك الدرجه , بدات بل اكل وهيا ايضاء , بعد مده من الصمت والسكون الغير مريح .

"ما اسمك"قلت بفضول ستعيش معي فلابد ان اعلم ما اسمها.

"کارول " قالت مجيبه على سؤالي لتاتيني فكره سأشبع فضولي الان.

"من هو السيد زين اعني اعني عمله ماذا يحب انه بارد لااعتقد انه يستلطفني" قلت لها ما بخاطري لتعقد حاجباها.

"زين احد مشاهير العالم, هو ذهب  لعمله ليكمل البومه الجديد" قالت بحماس وهي ترفع الهاتف الذي بيدها لتريني الشاشه  كانت صورله اوه يبدو مشهور جدا لقد كانت الصوره في المسرح هو وشباب معه .

"لقد كان في فرقه اتجاه واحد , وخرج من الفرقه بعدها ب سنين, ويضا كان لديه خطيبه وافسح عنها, وماذا ايضاء فقط اكتبي عن زين مالك اي شى على الانترنت وستعرفين عنه " قالت بحماس زائد ماذا هل تحبه .
.
.

"اوه, حسنا ساكتب اعطيني هاتفك " اعطتني ايها وارتني كيفيه استخدامه يبدو سهله، اعطتني صفحتها علا الانستجرام وايضا حسابه اللعنة يبدو جميل جدا .

******


ل

ست اليوم بأكمله وانا اكتب في السيد قوقل هذا ما قالت كارول ضللت ابحث عن معلومات تخص حياته ويوجد الكثير منها بهذا الجهاز عرفت كثير من الاشياء وانا اعنيها السيئه والجيده,دخلت بعد مده الي احد اغانيه صوته جــدااا جمييل هذا جنون بحق لما ابحث عنه بهذه الطريقه.
استمعت الي اخر اصداراته كانت بحق اللعنه مثيره لكنها منحرفه .. مادخل ِانا.

.

+++++

مر الاسبوع سريعا وانا الان في المطبخ اعد الغدا, لان الانسه كارول لم تاتي اليوم تركتني وحيده.
اضع السماعات واغني اغاني له انه ياخذك لعالم اخر, لن انكر اني اشتقت له جدا , اخاف ان اقع له لديه حبيبه بل فعل لذالك لاتقع في وهم ايتها الغبيه  لكن اين هو الان.
.
.

كنت شارده ومنهمكه في اعداد الغدا وارقص علا انغام الاغاني.

بعد مده ذهبت لأعداد السفره جلست لأتغذا بدون. شهيه فقط لاجل الدواء اللعين, كارول ترفه عنِ قليلاً لكن ليست موجوده.
.
.

جلست امام اتلفاز بعد تنضيفى للمطبخ واعداد ِبعض الفوشار اريد ان اشاهد
بعض الافلام كانت.الصاله واسعه وتلفاز كبير جدا مهيئ لذالك بل فعل انا اعنيها انه مثل السنما و الأرائك تبدو مريحه, اعبث داخل صندوق الاقراص ليكي اشاهد اي  فلم حماسي هناك الكثير منها، وجدت واحدا يبدو رائع .
شاهدت الفلم ولم يقنعني انه ممل واعتقد انه لا شي يعجبني نهايه الفلم كانت  ممله قررت مشاهد افلام اخراء الي ان انام  .


رايكم

 Love is not mercy ||  الحب لـيس رحمـه « |Z.M |«   "  ✔️ "قيد التعديل"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن